الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اختتام الجولة السابعة للدوري الممتاز

الصداقة يواصل تقدمه بفوزه على الرياضي والهلال يعبر اتحاد خان يونس بثنائيتين

الصداقة- غزة الرياضي 2.jpeg
الصداقة- غزة الرياضي 2.jpeg

اختتام الجولة السابعة للدوري الممتاز

الصداقة يواصل تقدمه بفوزه على الرياضي والهلال يعبر اتحاد خان يونس بثنائيتين

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أبقى نادي الصداقة على مسيرته الموفقة بقيادة المدرب عماد هاشم، وحقق فوزاً قوياً ومثيراً على منافسه غزة الرياضي، بنتيجة 2-1، على ملعب فلسطين الوزاري، في ختام الجولة السابعة لبطولة الدوري العام الممتاز، ونجح الأخضر في قلب النتيجة بعد تأخره بهدف حتى الدقيقة 62، ليسجل الفوز الثاني متخلياً عن خسائره.

جاءت المباراة قوية، وظهر الرياضي بقيادة مدربه الجديد محمود زقوت بطريقة هجومية، وتقدم عبر مهاجمه كامل الترامسي في الدقيقة 21 من كرة وصلت له داخل المنطقة حولها في الشباك، ورد الصداقة دون جدوى.

وفي الشوط الثاني، أهدر الصداقة فرصة التعادل، بعد أن أهدر مهاجمه الشاب عاهد أبو مراحيل ركلة جزاء في الدقيقة 53، لكن ميسرة البواب للصداقة تمكن من ذلك في الدقيقة 62 من صاروخية سكنت الشباك، وأضاف النجم صائب أبو حشيش هدف الفوز الثاني من مجهود فردي في الدقيقة 83.

وبذلك، ارتفع رصيد الصداقة إلى 11 نقطة خامساً، وبقي الرياضي عند 4 نقاط في المركز الـ 12 الأخير.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمد خطاب، وإسلام الشخريت، وعاهد المصري رابعاً.

الهلال- اتحاد خان يونس

وفي المباراة الثانية، أحرز الهلال فوزاً غالياً للهروب من منقطة الخطر، بفوزه الخارجي على ضيفه اتحاد خان يونس، بنتيجة 2-1، على ملعب خان يونس البلدي. تقدم الهلال الذي ظهر بصورة هجومية فضلى عبر حازم شكشك في الدقيقة 21 من كرة تقدم بها صب المرمى وضعها في المرمى، لكن رد الاتحاد جاء في الدقيقة الأخيرة 45 عبر خالد النبريص، لكن عبد الله الصعيدي أحرز هدف الفوز الثاني للهلال في الدقيقة 75.

بذلك رفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط ثامناً، وبقي الاتحاد عاشراً برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف أمام أهلي.

حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي إياد أبو عبيد، وفادي السمهوري، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

انتهى

اختتام الأسبوع السابع للدرجة الأولى

التفاح يلحق أول خسارة بخدمات النصيرات وبيت حانون الأهلي يعبر العطاء

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تلقى خدمات النصيرات أولى خسائره، أمام مضيفه التفاح بنتيجة 1-2، على ملعب اليرموك البلدي، في ختام منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى. تقدم النصيرات عبر ياسر النابلسية في الدقيقة 45، وقلب التفاح تأخره بهدفي عمرو عطا الله في الدقيقة 47، وخميس حمودة في الدقيقة 67.

الصداقة- غزة الرياضي.jpeg
 

وبذلك، ارتفع رصيد التفاح إلى 10 نقاط سابعاً، بفارق الأهداف خلف خدمات المغازي، وأمام خدمات البريج، وتوقف رصيد الخاسر عند 12 نقاط ثالثاً بفارق الأهداف أمام الزيتون، والجلاء.

الصداقة- غزة الرياضي 2.jpeg
 

بيت حانون الأهلي- العطاء

على ملعب بيت حانون البلدي، فاز بيت حانون الأهلي على العطاء بنتيجة 2-1، تقدم بيت حانون عبر أدهم المقادمة في الدقيقة 47، فإسماعيل أبو جراد في الدقيقة 54، وقلص للعطاء محمد الصليبي في الدقيقة 69، وأهدر ممدوح النجار ركلة جزاء في الدقيقة 63، تصدى لها حارس بيت حانون إبراهيم ريان ببراعة.

وبهذا، رفع بيت حانون رصيده إلى 13 نقطة ثانياً، وبقي العطاء متذيلاً برصيده نقطتان في المركز الـ 12.

اتحاد خان يونس- الهلال 1.jpeg
اتحاد خان يونس- الهلال.jpeg
 

الدرجة الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز أهلي النصيرات على  مضيفه الشوكة بنتيجة 6-1، سجلها هيثم النجار، وعيد العكاوي، وعدنان الفرا، وطارق مسعود، ومؤمن جبر، وميمنة الناجي في الدقائق 2، 5، 41، 45، 74، 88، وللخاسر محمد أبو ليلى في الدقيقة 21.

وبذلك، رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط رابعاً، بفارق الأهداف عن الاستقلال، وبقي الشوكة خالي الوفاض في المركز التاسع الأخير.