الرئيسية| منوعات| التفاصيل

خبر باب الحارة 8 الحلقة 3 شاهد نت .. مسلسل باب الحارة الجزء الثامن الحلقة الثالثة بجودة عالية

باب الحارة
باب الحارة

نستكمل معكم عشاق الدارما السورية تقديم الحلقة الثالثة من مسلسل باب الحارة 8 المسلسل التاريخي الذي يحكي عن عادات سورية، وفي أحداث باب الحارة الجزء الثامن القادمة تبدأ بورود أخبار عن حدوث فيضان مع الحجاج في مكة وتضرر حجيج دمشق، فضلا عن مشهد ضرب دلال المبرح على يد زوجها سمعو الذي يصبح متطرفا، في ظل اجواء سياسية محتدمة بين السوريين والاحتلال الفرنسي، ويشهد الجزء الثامن تطورا مختلفا في الأحداث يحمل تشويقا كبيرا لمتابعي وعشاق باب الحارة بأجزائه السبعة الماضية.

في هذا الجزء يشارك النجوم عباس النوري، صباح جزائري، كندا حنا، ميلاد يوسف، شكران مرتجى، ومحمد خير الجراح ووفاء موصللي. أما المفاجأة فستكون حضور الممثلة سلاف فواخرجي بدور محامية سورية، فيما سيغيب الممثل السوري أيمن زيدان (أبو ظافر) عن المسلسل، وسيحل بديلاً عنه الممثل أسعد فضّة. كما سيغيب العقيد معتز (وائل شرف) ليحل محله الممثل مصطفى سعد الدين، فضلا عن بشير الذي لن يلعب دوره الممثل أسامة حداد بل الوجه الجديد جوان الخضر. إضافة إلى غياب أناهيد فياض (دلال) وتحل محلها روبين عيسى، وغياب ليليا الأطرش.

وفي أحداث الجزء الثامن من باب الحارة تستمر المكائد والمؤامرات بين أهالي حارة الضبع لاسيما مع بروز شخصية زهدي القادم من حارة جديدة عبر  أداء دور بارز في مواجهة كبار الحارة أبو عصام وأبو ظافر،ويسعى حكيم الحارة في هذا الجزء للزواج من إمرأة جديدة مما يشعل حاضنته العائلية،وتبرز  عادات وتقاليد يمارسها الدمشقيون في جامعة دمشق،وسيشهد دور عقيد الحارة مواجهات عديدة تتسبب بمأسي كبيرة للعديد من الأهالي.

ويمكنكم مشاهدة مسلسل باب الحارة من هنا متمنين لكم أوقات سعدية وكل عام وأنتم بألف خير.

وعلى صعيد عقيد حارة الضبع معتز في باب الحار الجزء الثامن سيواجه العديد من المشاكل العائلية لاسيما بعد موت زوجته خيرية التي سينتابها غيرة كبيرة من ضرتها سارة الذي يخرجها فى منزل لوحدها لعدم راحته فى بيت العائلة،لكنه سريعاً ما قد تصرف فرحته خصوصاً بعد معرفته أن زوجته سارة لا تجنب،ويدخل بمشاكل تنصل لحد المناكفات معها ولا تحل إلا بتدخل من والده ووالدته.

أما فيما يتعلق بحكيم الحارة أبو عصام في باب الحارة 8 يواجه على صعيد علاقته الزوجية مشاكل عديدة مع سعاد بسبب عدم رجوعها إليه في كثير من القرارات والأمور العائلية،ويكون أبو عصام  أكثر إنفتاحاً وتطوراً في هذا الجزء حيث يشجع ولده عصام على مواكبة العصر واخذ أبنائه للسينما.وكما ذكر يكون عصام أكثر إنفتاحاً فيستخدم دراجة هوائية لقضاء احتياجاته خارج الحار وداخلها،وسريعاً ما ينفطر قلبه بحب إمرأة جديدة مما يخلق العديد من المشاكل مع زوجاته الثلاث.

من جهته يستمر عقيد حارة الضبع في باب الحارة في عقد صفقات تجارية فاشلة،ويقوم بمشاركة عبدو  في التجارية مما يدفعه هو  وعبدو لدخول السجن،وتزاد مشاكله مع رفض نساء الحارة التعامل مع زوجته اليهودية سارة أما أخته دلال فمعاناتها تتواصل مع زوجها سمعوا المتشدد دينياً الأمر الذي يسبب مشاكل عائلة بينهما تصل لحد تدخل عائلة أبو عصام فيها.

أما فكاهة مسلسل باب الحارة النمس فيواصل حركاته الكوميدية ويقوم بترشيح نفسه للبرلمان التشريعي ويعلق بحب فتاة اسمها عيشة ويقوم بإكتشاف حقيقة كاعود إبن أبو ظافر مما يضع والده في إحراج أمام أهالي الحارة،لكن فرفوش الحارة أبو بدر  يحصل على عمل جديد ديلفري لكنه يفشل فيه،وتواصل فوزية فرض سيطرتها على شخصيته.