الرئيسية| منوعات| التفاصيل

معلمة أمريكية تمارس الجنس مع طالبة لمدة 4 سنوات تحت وقع التهديد بالقتل

معلمة أمريكية
معلمة أمريكية

اتُهمت معلمة سابقة في مدرسة خاصة في ولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية، بممارسة الجنس غير المشروع مع تلميذتها وهي علاقة قسرية يُزعم أنها استمرت 4 سنوات.

وتواجه المعلمة والمدربة الرياضية كايتلين جلوفر، البالغة من العمر 34 عامًا، والتي عملت سابقًا في مدرسة ماونتن فيو المسيحية، الآن ادعاءات بممارسة الجنس مع فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا أثناء استغلال منصب السلطة، وفقًا لقناة FOX 5 News. .

ونفت غلوفر هذه المزاعم، وادعت أنها عملت كشخصية أم ومرشدة للطالبة، لكن إدارة شرطة مدينة لاس فيغاس تدعي أن الطالبة كشفت في يونيو/حزيران 2022 عن قيامها باتصال جنسي مع معلمتها. وتم العثور على الاثنين في علاقة جنسية بين ديسمبر 2017 وسبتمبر 2021، وأدلى الطالب بشهادته أمام الشرطة،

وبدأت العلاقة بين الاثنين عندما أرسلت لها المعلمة رسائل على تطبيق سناب شات، وبحسب التقارير فإن "جلوفر بدأت بإرسال صورها العارية عبر سناب شات". بعد المراسلات، يُزعم أن المعلمة كانت تصطحب الطالبة من منزلها وتمارس أفعالًا جنسية عليها في شاحنتها مرة أو مرتين في الأسبوع.

وقال التقرير: "لم تخبر الطالبة أحداً عن علاقتهما لمدة أربع سنوات لأن المشتبه بها قالت إنها ستقتل نفسها إذا تركتها الطالبة، أو أنها ستقتل نفسها إذا أخبرت الشرطة".