الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تدمير منزل رئيس نادي فلسطين الرياضي محمد العيماوي

تدمير منزل رئيس نادي فلسطين الرياضي محمد العيماوي
تدمير منزل رئيس نادي فلسطين الرياضي محمد العيماوي

القصف حوله إلى ركام فوق أثاثه

تدمير منزل رئيس نادي فلسطين الرياضي محمد العيماوي

غزة – المشرق نيوز-محمد المشهراوي:

قبيل سويعات من إعلان وقف إطلاق النار، أقدم الطيران الحربي الإسرائيلي من نوع (إف 16) على تدمير منزل رئيس نادي فلسطين الرياضي الذي تأسس عام 1995 محمد العيماوي في حي الصبرة شمالي غرب مدينة غزة، وذلك ضمن السياسة الإسرائيلية التي تستهدف منازل الرياضيين منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تموز الماضي، والتي طالت العشرات من منازل الرياضيين بين تدمير واضرار كبيرة.

وذكر العيماوي أن الاستهداف طال منزله الذي يأويه مع أسرته وعائلته، والمؤلف من ثلاثة طوابق، وذلك بصاروخين على مرتين مما أدى إلى تدميره بالكامل فوق الأثاث وممتلكات المنازل الثلاثة.

وقال العيماوي إن الطائرات الحربية أطلقت صاروخاً في استهدافها منزله ثم عادت مرة اخرى لتسقط عليه صاروخاً أخر وحولته ركاماً أثراً بعد عين، فضلاً عن إلحاق أضرار جزئية بالبيوت المجاورة.

وأضاف أن العدوان لن ينال من عضد الرياضيين، وسيواصلون طريقهم الذي اختطوه لأن الرياضة والكرة تعني لهم الحياة والحرية، رغم أن هذه الاعتداءات طالت الحجر والشجر والإنسان من قبلهما، وتصاعدت بشكل كبير وملحوظ تجاه الرياضيين والمنشآت الرياضية.

منزل لاعبين

من جهة أخرى تعرض منزلا لاعبي خدمات رفح محمد القاضي، وشباب رفح أسامة ابو قرشين للقصف والتدمير الكلي بالطائرات فوق أثاث المنزل.