الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خسر خدمات البريج فهاجم لاعبوه الحكم الدولي محمود الجيش

خسر خدمات البريج فهاجم لاعبوه الحكم الدولي محمود الجيش
خسر خدمات البريج فهاجم لاعبوه الحكم الدولي محمود الجيش

ومحاولة الاعتداء على الحكم في الدرجة الأولى

أهلي بيت حانون يوقف تقدم خدمات البريج ويكتسحه بثنائية

غزة- المشرق نيوز- محمد المشهراوي:

أوقف فريق أهلي بيت حانون تقدم منافسه خدمات البريج على الصدارة، وفاز عليه بنتيجة 2-1 على ملعبه بمدينة بيت حانون شمال قطاع غزة ضمن لقاءات الأسبوع الـ17 لدوري الدرجة الأولى. وقدم بيت حانون هدية على طبق من فضة للغريم خدمات خان يونس الذي أزاحه البريج الأسبوع الماضي عن القمة وجلس مكانه، كما قدم بيت حانون مع دخول الدوري مرحلة الحسم هدية لخدمات المغازي الي خسر الجمعة أمام الزيتون.

وبهذه النتيجة بقي خدمات البريج على الصدارة برصيد 30 نقطة، وتقدم المضيف بيت حانون للترتيب الخامس برصيد 21 نقطة.
ونجح بيت حانون في قلب النتيجة بعد تأخره بهدف، ليجدد رغبته في المنافسة من جديد، جاء اللقاء قوياً، وبدأ البريج مهاجماً، ولاحت للبريج فرصتين خطيرتين عبر النجم علاء إسماعيل الذي سدد كرة قوية تصدى لها أمجد الشنباري، ومحمد الأفغاني الذي أطلق صاروخية كان الحارس لها بالمرصاد ببراعة.


وفي الشوط الثاني واصل البريج أداءه المميز، وتمكن ماهر أبو عبدو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 65 مستغلاً تمريرة رامي الطريفي سددها لكن بيت حانون رتب أوراقه، وتعادل عبر خالد الحمادين في الدقيقة 78, ولم يلتقط البريج أنفاسه ليضيف إبراهيم أحمد الشنباري هدف التقدم الثاني في الدقيقة 81.

حكم اللقاء: محمود الجيش للساحة, وساعده محمود الصواف, وخالد بدير, ويوسف أبو سمعان.

محاولة الاعتداء على الحكم

وعقب اللقاء حاول عدد من لاعبي البريج الاعتراض على الحكم الدولي محمود الجيش 51 عاماً اعتراضاً على نتيجة اللقاء قبل أن تتدخل الشرطة ليخرج بحماية الشرطة ورجال الأمن.