الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بحضور الشخصيات الاعتباريّة والرياضيّة

الصداقة يتوج بكأس القطاع-دورة المرحوم خالد أبو القمصان بفوزه على خدمات جباليا

الصداقة- شباب جباليا 1.jpg
الصداقة- شباب جباليا 1.jpg

بحضور الشخصيات الاعتباريّة والرياضيّة

الصداقة يتوج بكأس القطاع-دورة المرحوم خالد أبو القمصان بفوزه على خدمات جباليا

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

واصل فريق كرة الطائرة بنادي الصداقة حامل لقب الدوري الممتاز، والسوبر وكأس القطاع، تربعه على عرش اللعبة منذ مطلع التسعينات، وتزعمه للعبة، بفوزه الثمين على غريمه التقليدي ووصيفه نادي خدمات جباليا، القطب الثاني للعبة، بنتيجة 3-صفر في المباراة النهائيّة في كأس القطاع- دورة المرحوم خالد أبو القمصان برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة على صالة سعد صايل بمجمع فسطين، حضر اللقاء والتتويج حشد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية وأعضاء الاتحاد، ورئيسا الناديين وحشد من الجماهير ومحبي اللعبة.

 

وأبدع مدرب الفريق خالد العرقان ولاعبه السابق في توجيه نحو الضربات الساحقة، ووضع حائط الصد للحدّ من خطورة لاعبي جباليا. وهذه المرة الأولى التي يفوز بها أحد الناديين بالنتيجة الكاملة ثلاثة أشواط.

ورغم أنّ النتيجة في الأشواط الثلاثة جاءت متقاربة، إلّا أنّ الصداقة تقدم فيها، على النحو التالي: 25-23، 25-20، 25-23، ليفوز بلقب الكأس.

وقد احتفل الفريق الأخضر وجماهيره باللقب الجديد فوق المدرجات وفي ملعب الصالة، وحملوا اللاعبين على الأعناق، وطافوا بهم مرددين هتافات الفوز والتتويج، حيث تواصلت الاحتفالات حتّى مقر النادي بحيّ النصر.

يشار إلى أنّ خالد أبو القمصان أحد مؤسسي اللعبة في فلسطين وهو لاعب منذ الستينات ثمّ مدرب لجباليا.

حكم اللقاء: حكم أول أسامة المقيد، حكم ثان حاتم حمودة، مسجل سمير عبيد، حكم راية محمد مهاني، حكم راية حسن غنيم.