الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات النصيرات واصلاح للنهائي بفوزهما على اتحاد دير البلح وشباب جباليا 

خدمات النصيرات- اتحاد دير البلح.jpg
خدمات النصيرات- اتحاد دير البلح.jpg

كأس القطاع لكرة اليد- دورة المرحوم الصّواف

خدمات النصيرات واصلاح للنهائي بفوزهما على اتحاد دير البلح وشباب جباليا 

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تأهل نادي خدمات النصيرات إلى نهائي كأس القطاع- دورة المرحوم عون الصّواف لكرة اليد للموسم 2021-2022 في قطاع غزة، بفوزه الصعب على منافسه اتحاد دير البلح، بنتيجة 24-23، على صالة أبو يوسف النجار، ليلاقي بذلك جاره جمعية الصلاح الذي تفوق بدوره على شباب جباليا.

جاءت المباراة قوية ومثيرة، واعتمد الفريقان طريقة الارتداد الهجوميّ السريع، لذا فقد تأخرا في التسجيل، قبل أن يفتتح النصيرات بعد مرور 4 دقائق عن طريق محمود دغيش، تبعه عبد القادر الغصين، وتمكن الاتحاد من تعديل النتيجة عبر الشقيقين خليل وحمزة مهدي، وبقيت المباراة سجالاً بينهما، لينتهي الشوط الأول بينهما بنتيجة 8-8، حيث برز تألق الحارسين محمود المبحوح ومحمود حمدان.

وفي الشوط الثاني، مال الفريقان للطريقة الهجوميّة، ونجح النصيرات في التقدم بفارق 3 أهداف، لكن الاتحاد عادل النتيجة، وبقيت الأمور على حالها بتقدم النصيرات مستغلاً انطلاقات عبد العزيز مصلح الذي سجل 6  أهداف، و3 أهداف عبر محمد نصر، وحاول الاتحاد تقليص الفارق عبر خليل مهدي الذي سجل 4 أهداف، ومعاذ مصلح ومحمد أبو قص 3 أهداف لكلّ منهما، لينتهي الشوط للنصيرات بنتيجة 16-15، ويفوز بالنتيجة الإجمالية 24-23. حكم اللقاء: إياد برهوم، وعمر السلوت للساحة، وميقاتي علي أبو طه، مسجل خالد هارون.

صعود الصلاح  3.jpg
 

كأس القطاع لكرة اليد- دورة المرحوم الصّواف

نادي الصلاح يتأهل إلى النهائي بفوزه على شباب جباليا  

 

بلغ نادي جمعة الصلاح إلى نهائي كأس القطاع- دورة المرحوم عون الصّواف لكرة اليد، بفوزه على شباب جباليا، بنتيجة 30-25 على صالة أبو يوسف النجار. جاءت المباراة قوية ومليئة بالفرص، وتقدم جباليا في الشوط الأول 15-13، وبرز منه محمد مرتجى وخميس البطش، ومن الصلاح أنور عبد الله.

وفي الشوط الثاني، اعتمد الصالح على سرعة لاعبيه والارتداد الهجوميّ السريع، وسجل له عبد الله صبّاح 8 أهداف، وإبراهيم صّباح، وأنور عبد الله 3 أهداف، ليتقدم 17-10، ويفوز في اللقاء.

وكان اتحاد دير البلح فاز على الرُّباط بنتيجة كبيرة 42-7، حيث تمكن من التقدم في الشوط الأول 23-3، وفي الثاني 19-4، وسيلاقي الاتحاد خدمات النصيرات لتحديد المتأهل الثاني.