الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مباراة ليفربول اليوم مباشر .. مباشر ليفربول اليوم بث مباشر ليفربول وليستر مشاهدة ليفربول اليوم مباشرة الآن مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

ليفربول.PNG
ليفربول.PNG

في أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول سجل الليفر ثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء. ونستكمل معكم مشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بريميوم بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

يظهر ليفربول في الفترة الحالية بمستوى مميز وأداء رائع أمتع به عيون الناظرين، فهو يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 57 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، وذلك بعد الانتصار على نوريتش سيتي بثلاثية لهدف في الجولة الماضية.

ويبحث الريدز عن تحقيق الفوز كالعادة في هذه المباراة من أجل الضغط على المتصدر والاستمرار في التعمق بالمربع الذهبي للمنافسة بقوة على اللقب حتى الرمق الأخير، على أمل بأن يتعثر السيتي ويخطف منه الصدارة ليحاول القتال عليها ويعتلي منصات التتويج في نهاية المطاف.

وبدوره، سقط ليدز يونايتد في فخ الخسارة على يد مانشستر يونايتد برباعية لهدفين في الجولة السابقة، وهذا ما جعل رصيده يتجمد عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر على جدول الترتيب.

ويأمل ليدز في هذه الموقعة الليلة تحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحاته يحاول من خلالها التقدم على جدول الترتيب، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي داخل المستطيل الأخضر لنيل مراده أمام الخصم العنيد.