الرئيسية| منوعات| التفاصيل

وزارة العمل غزة التسجيل الموحد رابط تسجيل تصاريح العمل لعمال غزة

وزارة-العمل-غزة.jpg
وزارة-العمل-غزة.jpg

وزارة العمل غزة التسجيل الموحد، تواصل وزارة العمل في غزة استقبال طلبات تسجيل تصاريح العمل في إسرائيل عبر موقع التسجيل الموحد المربوط بموقع وزارة العمل في غزة، وفي مستجدات الأخبار إن عمليات الفرز من قبل لجان الوزارة مستمرة تمهيداً لتسليمها للجهات المعنية في أقرب وقت.

وقالت وزارة العمل في غزة إنه يتم انتظار موافقة الجانب الإسرائيلي على الدفعة الأولى من أسماء العمال الراغبين في العمل في الأراضي المحتلة.

وأكدت أن الغرفة التجارية أصدرت 12ألف تصريح والعدد الحالي سيزيد عن ذلك، لافتاً أن الأخبار القادمة إيجابية ومُبشرة بالخير ولكن ما زالوا ينتظرون ما يصدر على المستوى السياسي للبدء في التنفيذ.

التسجيل في التصاريح عبر موقع وزارة العمل التسجيل الموحد من هنا

الاستعلام عن تصاريح العمل

الاستعلام عن تَصاريح العمل في الداخل الفلسطيني يتمّ بإجراءات مُشدّدة سواء اكانت هذه الإجراءات من السلطات التي تحكم قطاع غزة من الجانب الاول، أو من خلال الرقابة المُحدّقة بالكثير من العمال الناويين للعمل في الأراضي الفلسطينية المحتلة من جانب الجيش الإسرائيلي المتمركز على بوابة العبور في شمال قطاع غزة على معبر بيت حانون او ما يسميه البعض بمعبر “إيرز”.
مع الإشارة إلى أن الغرفة التجارية في قطاع غزة هي المسؤولة عن التسجيل في هذه التصاريح.

التعرف على كافة التصاريح المقبولة والغير مقبولة للعمل في اسرائيل من هنــــا

أياََ كانت النتائج سواء بالسلب او الإيجاب، تَبقى النهاية مفتُوحة حول سبب إصدار هذه التصريحات، وحول ما يمكن أن يُصبح عليه الوضع الرّاهن في الأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل التهكم والإظلام في الرؤية المستقبلية الإيجابية للأوضاع الميدانية في الأراضي الفلسطينية.