الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مباراة برشلونة مباشر .. مشاهدة مباراة برشلونة مباشر مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر لمباراة برشلونة واسبانيول

Barcelona-Espanyol-Copa-Del-Ray.jpg
Barcelona-Espanyol-Copa-Del-Ray.jpg

مباراة برشلونة مباشر مشاهدة مباراة برشلونة مباشر مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر لمباراة برشلونة واسبانيول ويستضيف ملعب "كورنيلا البرات" الذي يقع في إقليم كتالونيا الإسباني مباراة برشلونة ضد فريق إسبانيول صاحب الأرض في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، ويذكر أن مباراة الدور الأول بين برشلونة وإسبانيول انتهت بفوز النادي الكتالوني في الكامب نو بهدف ممفيس ديباي.

 

برشلونة يتواجد في المركز الخامس بعدما لعب 22 مباراة حقق فيهم 10 انتصارات وتلقي 4 هزائم، وتقام النقاط في 8 مناسبات ليصبح رصيده 38 نقطة، بينما يتواجد نادي إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة بعدما لعب 23 مواجهة هذا الموسم ( فاز 7 - خسر 10 - تعادل 6).

 

وفاز برشلونة في مبارياته ضمن الجولتين الماضيتين من الدوري، حيث فاز على فريق ألافيس بهدف نظيف سجله فرينكي دي يونج، قبل أن يحقق فوز ثمين في الجولة الماضية على نادي أتلتيكو مدريد بنتيجة 4 - 2، وسجل رباعية البرسا كل من جوردي ألبا وجافي ورونالد أراوخو وداني ألفيس في المباراة التي شهدت طرد الأخير.

 

أما إسبانيول فقد خسر أخر مبارتين في الدوري، حيث كانت البداية عندما تلقى هزيمة صعبة أمام ريال بتيس بنتيجة 4 - 2، قبل أن يخسر في الجولة الـ23 أمام فريق أتلتيك بيلباو بهدفين أويهان سانسيت وإينيجو مارتينيز مقابل هدف وحيد لأتلتيك سجله توني دي فيلهينا.

 

وجمعت مسابقة الدوري الإسباني الممتاز فريق برشلونة مع إسبانيول في 173 مباراة عبر التاريخ، حقق البرسا الفوز في 101 مواجهة مقابل 34 فوز لفريق إسبانيول، وتعد سلسلة هزائم الأخير أمام البلوجرانا ثاني أسوء سجل هزائم في البطولة، علما أن أكبر سلسلة هزائم في تاريخ الدوري تلقاها إسبانيول أمام ريال مدريد بواقع 104 هزيمة.