الرئيسية| رياضة| التفاصيل

فيديو / الأرجنتين يحصد نقاط تشيلي والإكوادور تتعادل مع البرازيل

الارجنتين.jpg
الارجنتين.jpg

فيديو / الأرجنتين يحصد نقاط تشيلي والإكوادور تتعادل مع البرازيل

سانتياجو / المشرق نيوز 

لمتابعة الفيديو من هنا 

حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز على مضيفه تشيلي بهدفين لواحد فجر الجمعة في الجولة 15 من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بكرة القدم 2022 في قطر.

وسجل كل من أنخل دي ماريا في الدقيقة العاشرة، ولاوتارو مارتينيز بالدقيقة 34 هدفي منتخب "راقصي التانجو"، فيما سجل بنجامين بريريتون هدف تشيلي الوحيد في الدقيقة 21.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني، المتأهل سلفاً للمونديال، مركز الوصافة برصيد 32 نقطة (من 14 مباراة)، فيما يأتي منتخب تشيلي في المركز السابع "مؤقتاً" بـ 16 نقطة.

بدورها، أدركت الإكوادور التعادل بشق الأنفس أمام ضيفتها البرازيل بهدف لمثله، واستهل الضيوف التسجيل مبكرًا بواسطة لاعب ريال مدريد الإسباني كاسيميرو بالدقيقة السادسة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رودريجو باز" بالعاصمة الإكوادورية كيتو.

وبسبب التدخلات العنيفة، أشهر الحكم بطاقتين حمراوين بحق حارس الإكوادور ألكسندر دومينجيز في الدقيقة 15، ومدافع البرازيل إيميرسون رويال بالدقيقة20.

كما أشهر الحكم البطاقة الحمراء مرتين في وجه حارس البرازيل أليسون في الدقيقتين 25، و95 على التوالي، لكنه تراجع بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد (VAR)، واكتفى في المرة الأولى ببطاقة صفراء، ولا شيء في المرة الثانية، بعدما رفع البطاقة الصفراء الثانية، وبالتالي الحمراء للطرد.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة المدافع فيليكس توريس بالدقيقة 75.

وهذه هي المباراة الثالثة التي يحقق فيها منتخب البرازيل، الذي ضمن التأهل للمونديال، التعادل بعد خوض 14 مباراة حتى الآن في التصفيات، منها 11 كُللت بالفوز، بينما لم يخسر مطلقًا.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة، فيما زاد رصيد الإكوادور بالمركز الثالث إلى 24 نقطة.

وفي مباراة أهرى، فاز منتخب أوروجواي على باراجواي بهدف دون مقابل.