الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة الثامنة للدوري الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو

التعادل سيد الموقف بين اتحاد بيت حانون والهلال والمجمع الإسلاميّ وخدمات النصيرات

الهلال-اتحاد بيت حانون.jpg
الهلال-اتحاد بيت حانون.jpg

الجولة الثامنة للدوري الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو

التعادل سيد الموقف بين اتحاد بيت حانون والهلال والمجمع الإسلاميّ وخدمات النصيرات

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

احتكم ناديا اتحاد بيت حانون الرياضيّ، ومنافسه الهلال الفلسطينيّ للتعادل الإيجابيّ 1-1 على ملعب الشهيد محمد، ضمن لقاءات الجولة الثامنة في البطولة التي ترعاها شركة أوريدو للموسم الكرويّ 2021-2022.

اتسم اللقاء بالندية والقوة، ونجح كلُّ فريق في إغلاق منطقته وكبح هجمات منافسه في الوصول إلى شباكه، خاصة من قِبَل بيت حانون الذي تلقت منطقته هجمات متتابعة من لاعبي الهلال الذي يخوض اللقاء خارج ملعبه عقوبة على لاعبيه، وشنّ لاعبو الهلال هجمات خاصة من الجبهة اليسرى، خاصة أنّه يبحث عن الفوز ولا مفرَ له سوى نقاط اللقاء للخروج من عنق الزجاجة في قاع الدوري، لينتهي الشوط الأول سلباً بينهما.

وفي الشوط الثاني، بدأ الهلال مهاجماً، ليتمكن من إحراز هدف التقدم عبر المهاجم بلال شعت الذي أرسل كرة صاروخية من خارج المنطقة في الدقيقة 60، وردّ لاعبو بيت حانون بفرص سانحة مستغلين تراجع لاعبي الهلال، ليدرك نجمه الشاب عاهد أبو مراحيل هدف التعادل في الدقيقة 75.

وبذلك، رفع بيت حانون رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع، وبقي الهلال برصيد 4 نقاط في المركز الـ11 الحادي عشر، قبل الأخير، بفارق الأهداف مع خدمات الشاطئ.

حكم اللقاء الطاقم الدوليّ: فايز عمران للساحة، وساعده محمد خطاب، وخالد بدير، وهاني مسمح رابعاً.

وفي الدرجة الأولى، ضمن الأسبوع الثامن، ارتضى ناديا المجمع الإسلامي وخدمات النصيرات للتعادل 1-1، على ملعب فلسطين الدوليّ، تقدم النصيرات عبر خالد شلتوت في الدقيقة 69 من كرة مرت له داخل المنطقة حولها في الشباك، وتعادل محمد الدلو للمجمع في الدقيقة 76 بعد أن دخل بالكرة من العمق، وسددها قوية.  وبذلك، رفع النصيرات رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، بفارق الأهداف عن شباب الزوايدة، والمجمع.

وفي لقاء آخر، تعادل التفاح وضيفه بيت حانون الأهلي سلباً. وبهذا رفع بيت حانون رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع، بفارق الأهداف عن الجلاء، ورفع التفاح رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الـ12، الأخير.

وفي الدرجة الثانية، ضمن الأسبوع السادس فاز جمعية الصلاح على خدمات دير البلح، بنتيجة 1-صفر، سجله عمرو شوقي عبد الرحمن في الدقيقة 11، على ملعب الشهيد محمد. وبذلك، رفع الصلاح رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن، بفارق الأهداف مع جماعي رفح، والرضوان، والمشتل، وبقي خدمات دير البلح رصيده عند 10 نقاط في المركز السادس، بفارق الأهداف مع القادسية، وخدمات المغازي.

مباريات الأربعاء

يلتقي اليوم الأربعاء في الدرجة الممتازة شباب رفح وشباب خان يونس على ملعب الشهيد محمد، عقوبة على شباب رفح حامل اللقب.