الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر لمباراة الكاميرون وبوركينا فاسو .. ماتش الكاميرون مباشر يلا شوت بث مباشر الكاميرون مشاهدة مباراة الكاميرون اليوم بث مباشر

الكاميرون وبوركينا فاسو.jpg
الكاميرون وبوركينا فاسو.jpg

 

ماتش الكاميرون مباشر الكاميرون مباشر بث مباشر الكاميرون مشاهدة مباراة الكاميرون اليوم بث مباشر مباراة الكاميرون مباشر مباراة الكاميرون بث مباشر لنقل مباراة الكاميرون وبوركينا من جانب القنوات الرياضية، وغير ذلك بعد أن اصطبغت هذه القنوات بصبغة الفضول لنَقل كُل اللقاءات الحصرية التي تخُصّ كأس أمم افريقيا، وبذلك تتسلسَل فيما يلي بوتقة القنوات الناقلة لهذا اللقاء.

تردد القناة التركية Tivibu sport HD

هذه القَناة تتبع للجمهورية التركية، وبذلك يُمكِن التمعّن فيها والإستشفاف مِن خلالها أنّها على قدمٍ وساق من القوة التي تخُصّ نقل البطولة الإفريقية الحالية المقابة في الجابون.

تردد القناة التركية Tivibu sport HD
القمر التردد الاستقطاب ترميز
التركي الشرقي 42 11853 افقي 2500

تردد قناة آر تي إس السنغالية

ومن السنغال تبُثّ قناة فضائية العديد من البرامج الرياضيّة واللقاءات الكروية الحصرية كان على رأسها لقاء مصر مع بوركينا فاسوا والتي تعمل على نقل مباريات كأس الامم الإفريقيا في الجابون لعام 2022.

تردد قناة آر تي إس السنغالية
القمر التردد الاستقطاب ترميز
أوتلسات 12728 افقي 30000

في الختام نُشيد بالدور الذي تقُوم به هذه القنوات في نقل العديد من المباريات المميزة التي تخُصّ دوري الأُمم الإفريقية، ولهذا نتمنّى مُتابعة مميزة لكم في هذه البطولة التي طال إنتظارها قبل أن تظهر على السطح في الآونة الأخيرة.