الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بقيمة 50 الف دولار

المجلس الأعلى يقدم المنحة المالية لأندية الدرجة الثانية في 17 الجاري

عبد السلام هنية 1.jpg
عبد السلام هنية 1.jpg

بقيمة 50 الف دولار

المجلس الأعلى يقدم المنحة المالية لأندية الدرجة الثانية في 17 الجاري

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

صرح عبدالسلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية عن تقديم منحة مالية بقيمة 50 ألف دولار لأندية الدرجة الثانية، التي تستعد لإطلاق بطولة الدوري الخاصة بهم في الفرعين غزة والشمال، والوسطى والجنوب.

وأوضح هنية أن المنحة ستقدم في 17 من الشهر الجاري، وتشمل إلى جانب المنحة المالية للأندية الـ16، كافة، الحقيبة الرياضية لكل لاعب من لاعبي الفريق، وتشمل الزي والأدوات الرياضية.

أوضح أن هذا الدعم يأتي للمحافظة على استمرارية النشاط الرياضي وفق البروتوكول الصحي المعمول به من قبل الجهات الحكومية التي تعالج تفشي وباء كورونا، وهو ضمن رزمة المشاريع التي أعلن المجلس الأعلى للرياضة عن تنفيذها في عام 2021.

يذكر أن هنية قدم منحة لأندية الدرجة الممتازة والأولى بقيمة 115 ألف دولار، بواقع 5 آلاف دولار لأندية  الممتازة، و 4 آلاف دولار للدرجة الأولى، فيما سيكون نصيب كل نادٍ من أندية الثانية 3 آلاف دولار.

وكان هنية، قدم المقر الجديد لاتحاد كرة الطاولة، ايذاناً ببدء العمل به في مجمع فلسطين الرياضي، وافتتح مشروع صالة الشهيد حسن سلامة. وقال هنية إن لعبة كرة الطاولة تعدُّ من أبرز الألعاب الشعبية التي تحظى بحضور كبير بين الرياضيين، لما تحمله من منافسات إبداعية .

وكرَّم هنية رئيس بلدية النصيرات بدرع المجلس، وكذلك الموظف بالمجلس محمود حمدان بعد انتهاء خدمته، تقديراً لمسيرته في كرة القدم، كما بارك ما حققته جامعة الإسراء، داعمة الرياضيينـ لما حققته علمياً وحصولها على شهادة " الأيزو" العالمية.