الرئيسية| رياضة| التفاصيل

انطلاق الأسبوع الـ 20 لدوري الدرجة الأولى

الجلاء وخدمات النصيرات والتفاح وبيت حانون الأهلي يهدرون فرص التقدم

الاقصى- خدمات البريج 2.jpg
الاقصى- خدمات البريج 2.jpg

انطلاق الأسبوع الـ 20 لدوري الدرجة الأولى

الجلاء وخدمات النصيرات والتفاح وبيت حانون الأهلي يهدرون فرص التقدم

غزة- لمشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق فريق خدمات البريج فوزاً غالياً على ضيفه الجلاء بنتيجة 1-صفر، على ملعب الشهيد محمد في افتتاح الأسبوع العشرين لدوري الدرجة الأولى، سجله هداف الفريق تامر مكرم في الدقيقة 11. ورفع خدمات البريج رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس بفارق المواجهات المباشرة خلف بيت حانون الأهلي، وبقي رصيد الجلاء 36 نقطة في الصدارة، مفوتاً عليه فرصة الابتعاد في القمة.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير، وساعده أحمد شبير، ونادر أبو هجرس، وعماد مرجان رابعا.

خدمات النصيرات- خدمات خان يونس

في المباراة الثانية، فاز خدمات خان يونس على مضيفه خدمات النصيرات، بنتيجة 1-صفر، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، سجله محمود أبو عمران في الدقيقة 89. وارتفع خدمات خان يونس رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن، وآمن البقاء في الدرجة الأولى، وتوقف رصيد النصيرات عند 33 نقطة في المركز الثالث، مضيعاً فرصة التقدم صوب المقدمة.

حكم اللقاء: نادر الحجار، وساعده فادي السمهوري، وإسلام الشخريت، وحازم الصوفي رابعا.

التفاح- الأقصى

واحتكم التفاح وضيفه الأقصى للتعادل السلبي على ملعب اليرموك البلدي، ليرفع التفاح رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني, وأصبح رصيد الأقصى 28 نقطة في المركز السابع، لتضيع فرصة جديدة للتفاح في التقدم. حكم اللقاء: فايز عمران، وساعده عدنان حنيدق، وخالد بدير، ومحمود جرغون رابعا.

الزيتون- بيت حانون الأهلي

وعلى ملعب فلسطين الوزاري، تعادل الزيتون ناديا وبيت حانون الأهلي سلبياً. ورفع بيت حانون رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، مضيعاً فرصة جديدة للتقدم صوب المقدمة، ورفع الزيتون رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ11، قبل الأخير, واقترب كثيراً من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى، وساعده محمد الغول، وإياد أبو عبيد، ويوسف بركات رابعا.

مباراة الأحد

وتقام اليوم الأحد تجمع خدمات المغازي في المركز التاسع برصيد 25 نقطة ونماء في المركز السادس برصيد 28 نقطة على ملعب الشهيد محمد. 

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، في الأسبوع السادس عشر، في فرع الوسطى والجنوب، حقق نادي الأمل فوزاً كبيراً على ضيفه الاستقلال بنتيجة 4-1، على ملعب خان يونس البلدي، سجلها مهيب أبو حيش-ثنائية، في الدقيقتين (32 ركلة جزاء)، و74، ومحمد الترابين في الدقيقة 52، ووليد أبو موسى في الدقيقة 60، وللخاسر سعيد العنابي في الدقيقة 93، وشهدت المباراة إهدار مهاجم الاستقلال محمد الهمص ركلة جزاء في الدقيقة 50، تصدى لها حارس الأمل أحمد أبو بكرة ببراعة. وبذلك، يرتفع رصيد الأمل إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف خلف خدمات دير البلح، وبقي رصيد الاستقلال عند 13 نقطة في المركز السابع.

حكم اللقاء: بدر العطار، وساعده أمجد العطار، ومحمود أبو زر، وعبد السلام أبو سليسل رابعا.

انتهى