الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة الثانية للدوري الممتاز

الرياضي يخسر بثنائية أمام ضيفه شباب خان يونس ويخيب آمال جماهيره  

الرياضي- شباب خان يونس.jpg
الرياضي- شباب خان يونس.jpg

الصورة: لاعبو شباب خان يونس يحتفلون بالفوز

الجولة الثانية للدوري الممتاز

الرياضي يخسر بثنائية أمام ضيفه شباب خان يونس ويخيب آمال جماهيره  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

ألحق نادي شباب خان يونس خسارة صعبة بمضيفه غزة الرياضي بنتيجة 2-صفر، على إستاد فلسطين الوزاري، في افتتاح الجولة الثانية من بطولة الدوري العام الممتاز، وخيب الرياضي الذي فاز الأسبوع الماضي خارج ملعبه على شباب رفح بثنائية، آمال جماهيره، وأكمل لاعبوه المباراة منقوصين بـ9 لاعبين، عقب طرد اثنين منهم، لتخرج الجماهير غاضبة على هذه الخسارة في ملعبه وفوق أرضه، حيث غادرت المدرجات قبل إطلاق صافرة الحكم لإضاعته فرصة اعتلاء القمة، فيمات عاد لاعبو خان يونس إلى جنوب القطاع منتصرين.

وبذلك، رفع شباب خان يونس رصيده إلى 4 نقاط وتصدر مؤقتا، فيما ظل الرياضي عند 3 نقاط، وتراجع إلى المركز الثالث.

جاءت المباراة متكافئة ومتساوية الفرص، ليتفاجأ غزة الرياضي بطرد مدافعه كامل الترامسي بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 24، ولم يلبث الرياضي الذي اتسم بالعشوائية، إلا قليلاً، ليبعد الحكم أبرز مهاجميه فادي العراوي في الدقيقة 35، ليتقدم الضيف، ويحرز هدفه واللقاء بعد 7 دقائق، وتحديداً في الدقيقة 42 عبر مهاجمه باسل أبو بطنين من فرصة سانحة لاحت له، سدد الكرة قوية في الشباك.

وفي الشوط الثاني، مالت المباراة للهدوء، خاصة من الرياضي الذي لعب بطريقة أقرب للدفاعية لحماية شباكه من مزيد من الأهداف، بينما لم يكتف خان يونس بهدفه، ليسجل الهدف الثاني عبر نجمه محمد بركات في الدقيقة 90 من مجهود فردي، وضع الكرة تتهادى في شباك الرياضي، ولينال فريقه الثلاث نقاط.

حكم اللقاء: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمد السدودي، وعاهد المصري رابعاً.

مباريات الأحد

وتقام اليوم الأحد 3 مباريات، منهما مباراتان تحت الأضواء الكاشفة، ويتقدمهما مباراة اتحاد الشجاعية، بطل كأس السوبر، وضيفه شباب جباليا في ملعب الشهيد محمد، تنفيذاً لعقوبة على الشجاعية. ويلاقي شباب رفح الهلال على إستاد رفح البلدي. ويقام اللقاء الثالث عند الساعة الرابعة والنصف، وسيجمع اتحاد بيت حانون الرياضي، واتحاد خان يونس على إستاد خان يونس. وتتواصل المباريات الاثنين، ويلاقي الأهلي القادم الجديد للأضواء، خدمات الشاطئ على إستاد فلسطين الوزاري، وتختتم بمواجهة خدمات رفح وضيفه الصداقة على إستاد رفح البلدي.

انتهى