الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بالتفاصيل الكاملة: وائل جسار يغلق ملف أزمات مسلسل "السر"

بالتفاصيل الكاملة: وائل جسار يغلق ملف أزمات مسلسل "السر"
بالتفاصيل الكاملة: وائل جسار يغلق ملف أزمات مسلسل "السر"

منوعات - المشرق نيوز

بعد عامين كاملين من التصوير، يبدو أنّ مسلسل "السر" سيرى النور قريبًا، بعدما أعلنت الشركة المنتجة عن تعاقدها مع المطرب اللبناني وائل جسار لغناء شارة البداية والنهاية، منوهة لوصوله إلى القاهرة منتصف ديسمبر الجاري، لوضع صوته على التسجيل النهائي، على أن يُعرض المسلسل مطلع العام الجديد وليس ضمن موسم رمضان 2019 كما روّج البعض.

الشركة المنتجة للمسلسل أعلنت تعاقدها رسميًّا مع جسار لتقديم أغنية البداية باسم "عيش يا ابن آدم دنيتك"، أما أغنية النهاية فبعنوان "خلاص يا ابن الحلال"، وهما من كلمات أحمد علي موسى، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع خالد نبيل. وكشف محمد عبد المنعم ملحن التتر، أنّ وائل جسار سيحضر إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، من أجل تسجيل الأغنيتين منتصف شهر ديسمبر الجاري حتى يتم وضعهما على الحلقات، قبل انطلاق عرض المسلسل المؤجل منذ العام قبل الماضي.

مسلسل "السر" ينتمي لنوعية الدراما الطويلة 60 حلقة من بطولة حسين فهمي، ووفاء عامر، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وريم البارودي، ومحمد سليمان، ومازن السماحي، ومايا فارس، ونور الكاديكي، ومنة جلال، وألفت عمر، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، وكان من المقرر عرضه عام 2017 ولكن تعطل تصويره لأسباب إنتاجية، ولاستبعاد عدد من نجومه من بينهم الفنانة دينا، وتم اقتراح عرضه بنهاية العام الجاري، ولكنّ الشركة المنتِجة قررت المنافسة به في بداية العام 2019.