الرئيسية| منوعات| التفاصيل

كلام اصفر الحلقة 29 شاهد نت : مسلسل كلام أصفر الحلقة 28 الثامنة والعشرون HD

كلام اصفر.jpg
كلام اصفر.jpg

نقدم لكم عشاق الدراما الخليجية مسلسل كلام أصفر الحلقة 29 من كلام أصفر الكويتي الذي يتناول قضايا اجتماعية في اطار رومانسي.

ويدور "كلام أصفر" حول شخصية "فتنة" الأم التي تبذل قصارى جهدها ليظهر أبناؤها الأربعة بأجمل صورة أمام الناس وتهتم بنظرة المجتمع لها ولزوجها أيوب وعائلتها لدرجة كبيرة مما يتسبب بتضييق الخناق على الأولاد ويزيد من مشاكلهم ومعاناتهم، كما يجدون أنفسهم وحيدين في مواجهة تجارب متنوعة وقاسية.

شهدت الحلقة السادسة عشر، من المسلسل الخليجي "كلام أصفر" العديد من الأحداث المثيرة.

وبدأت الحلقة بتراجع "سيف" عن القرار الذي اتخذه سابقًا بالسفر، ويقرر البوح بمشاعره ويعترف لـ"رنا" بحبه لها.

ولم تكن هذه حالة الحب الوحيدة في هذه الحلقة، فشرارة الحب ظهرت بين "أيوب" و"دلال"، إلا أن شعور الخوف سيطر عليها، خوفًا من أن تعرف زوجته "فتنة" عن علاقتهم وتتعرض للمشاكل.

ولم تنته الحلقة دون أن يعبر المذيع نبيل عن حبه لروان، وأنه يغير عليها بشدة، وفي نفس الوقت أعلمها أن يعرف أن حبه من طرف واحد، ولن يدم طويلًا.

"كلام أصفر" مسلسل كويتي اجتماعي رومانسي إنتاج عام 2017 وكان مقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، ولكن تم تأجيله ليعرض في يناير 2018.

ويسلط المسلسل الضوء على مدى التأثير السلبي الذي يصيب الأشخاص نتيجة للكلام الذي يسمعه من الأشخاص المحيطة به بما فيه من زعم وافتراء وإشاعات مضللة ومن ثم تتسبب في كثير من المشكلات التي يرصدها العمل بشكل جذاب في إطار إجتماعي درامي رومانسي.

المسلسل بطولة هيا الشعيبي، هيا عبد السلام، فؤاد علي، إبراهيم الحربي، فهد باسم، عقيل الرئيسي، عبد الله الطليحي، حسين الحداد، فيصل بو غازي، أحمد بن حسين، عبير أحمد، هيا الشعيبي، لولوة الملا، فرح هادي، صمود، وهو من تأليف مريم نصير وإخراج هيا عبد السلام .

مسلسل كلام أصفر بجودة عالية يوتيوب ، مسلسل كلام أصفر  الحلقة الجديدة كاملة ،ويدور "كلام أصفر" حول شخصية "فتنة" الأم التي تبذل قصارى جهدها ليظهر أبناؤها الأربعة بأجمل صورة أمام الناس وتهتم بنظرة المجتمع لها ولزوجها أيوب وعائلتها لدرجة كبيرة مما يتسبب بتضييق الخناق على الأولاد ويزيد من مشاكلهم ومعاناتهم، كما يجدون أنفسهم وحيدين في مواجهة تجارب متنوعة وقاسية.

حلقات المسلسل من هنا