الرئيسية| منوعات| التفاصيل

شاهد بالصور.."سيلفي" نتنياهو مع نجوم هنود يثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي

سيلفي نتنياهو مع النجوم الهنود.JPG
سيلفي نتنياهو مع النجوم الهنود.JPG

غزة / المشرق نيوز

أثارت صورة السيلفي التي التقطها رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو وزوجته مع عددا من النجوم الهنود من بينهم النجم الهندي، أميتاب باتشان، وابنه، وزوجته ايشواريا راي، خلالهما زيارتهما الهند السخط والغضب في العالم العربي.

وكتب المتحدث باسم  نتنياهو ، موجها كلامه للإعلام العربي معلقا على الصورة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏رئيس الوزراء نتنياهو في صورة سِيلفي مع كبار الممثلين الهنود في بوليوود، وعلى رأسهم الفنان الكبير أميتاب باتشان ونجله وآيشواريا راي. أتمنى أن نشاهد أفلاما بإنتاج وتمثيل مشترك هندي وإسرائيلي".

وأثار السيلفي غضبا في الهند حيث كتب الفنان الشهير أجار خان تغريدة توجّه بها إلى أميتاب باتشان: "إنه قاتل، قتل الكثير من الأطفال والأبرياء، واليوم فقدت احترامك أنت وجميع مَن في الصورة".

كما أن نجوما آخرين في الشاشة الهندية أعلنوا رفضهم لقاء "نتنياهو" احتجاجًا على عدوان الاحتلال على الشعب الفلسطيني، ومن بين هؤلاء، الممثل الشهير "شاروخان" و"سلمان خان، وعامر خان".

وامتدت حملة الرفض الى العالم العربي حيث قام النشطاء على مواقع التواصل بوضع خلفية خلف سيلفي نتنياهو والنجوم الهنود تعبر عن بشاعة الاحتلال الاسرائيلي وقتله واعتقاله للأطفال

وقام المغردون بتغيير خلفية الصورة ووضع صورة لطفل قتلته الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة في إحدى الحروب الأربعة التي شنتها "إسرائيل" على القطاع المحاصر.

خلفية لجرائم الاحتلال في صورة سيلفي باتشان مع نتنياهو.jpg
 

شاروك وسلمان وعامر خان.jpg
 

صور سيلفي نجوم هنود مع نتنياهو.JPG
 

اسرائيل بوليود.jpg
 

خلفية جرائم الاحتلال بسلفي نتنياهو ونجوم هنود.jpg