الرئيسية| منوعات| التفاصيل

فيديو  ريم الحبيب .. شاهد شيشة وموسيقى صاخبة مع موظفة هيئة الاذاعة والتلفزيون السعودية ريم الحبيب

ريم الحبيب.png
ريم الحبيب.png

تسبب فيديو  ريم الحبيب بعزلها من العمل الاعلامي ،وبضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مقطع فيديو لإحدى الموظفات العاملة في هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي.

وبحسب الناشطون فإن الفيديو يعود لـ"ريم الحبيب" والتي تتولى حاليًا منصب المدير التنفيذي للمحتوى والاستراتيجية بالهيئة.

وأثار المقطع والذي يظهر ريم وهي تدخن "الشيشة" برفقة أصدقائها في حفلة صاخبة لم يحدد مكانها أو زمن تصوير المقطع مما أثار جدلًا واسعًا.

واعتبر البعض أن ريم ظهرت في الفيديو بوضع "غير لائق" ولا يصح أن يصدر عن مسؤولة في المملكة. (حسب وصفهم)

كما ظهرت ريم عارية في بعض الصور التي نسبت لها وتداولها النشطاء. (ولم يتسنَ لموقع البوابة التأكد من صحة الصور)

وأصدرت القيادة السعودية توجيهات عليا بإلغاء التعاقد مع "ريم الحبيب" مديرة إحدى الإدارات الجديدة في هيئة الإذاعة والتليفزيون.

وكشفت صحيفة "سبق" السعودية، اليوم الأحد، عن صدور توجيهات عليا تقضي بإلغاء التعاقد مع الموظفة التي صدر قرارًا بتعيينها مديرة تنفيذية لإحدى الإدارات الجديدة في هيئة الإذاعة والتلفزيون، وذلك بعد تداول صور غير لائقة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتضمنت التوجيهات إجراء تحقيق في كيفية تعيينها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

 

وفي وقت سابق، أعلن الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون، داود الشريان، فتح تحقيقًا حول الصور والمقاطع التي انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي، عن إحدى الموظفات للتأكد من مصدرها ومدى صحتها.

وأضاف "الشريان"، أن التلفزيون كان وسيبقى حارسًا لقيم المجتمع الإسلامية وتقاليده العربية الأصيلة، ويدرك القائمون عليه أن نجاح التلفزيون مرهون بالالتزام بالقيم الأخلاقية التي تتمثلها المملكة وتعتز بها على مر التاريخ.