الرئيسية| منوعات| التفاصيل

حب ابيض واسود .. مسلسل حب أبيض أسود الحلقة الجديدة بجودة عالية كامل الحلقات

حب ابيض واسود.jpg
حب ابيض واسود.jpg

مسلسل حب أبيض أسود بجودة عالية كامل الحلقات التي تبث على التلفزيون ، مسلسل حب أسود و أبيض هو مسلسل مختلط بين الحب و الرومانسية و بين الكره و الصراعات المتعددة ، و تدور فكرة المسلسل حول كيف يمكن للحب أن ينتصر على الشر و الكره ، و يعتبر فرات و أصلي هما الشخصيات الأساسية في ذلك المسلسل ، فرات هو ذلك الشخص القاسي الخالي من المشاعر و الذي يعاني من بعض الاضطرابات النفسية الناتجة عن تربية أمه و أبيه له منذ الصغر ، فقد كان أبوه يحاول تعليمه كيفية حب الآخرين و يعطيه دروسًا حول كيفية تقديم الحب و التعاون و التسامح بين الناس و تقديم التعاون لهم ،  أما أمه فهي شخصية قاسية الطباع و حادة في التعامل ، لذلك حرصت على تعليم ابنها كيف يصبح قوية و لا يقهر ، و لهذه الأسباب نشأ فرات قاسيًا و لا يمكنه أن يتبادل الحب أو الود مع أي شخص .

أما شخصية البطلة فهي أصلي ، تعمل طبيبة و تعيش مع أخيها الذي يعمل كشرطي ، و ذلك بعد وفاة أبويهما ، و هي شخصية رقيقة و طيبة و تكن المشاعر الحسنة للناس و لذلك فهي ترمز للخير في المسلسل ، تعمل الطبيبة أصلي في مستشفى يملكه أكبر الجراحين في إسطنبول و يدعى الدكتور (نامق) ، و هو في نفس الوقت يكون خال فرات ، و تعتبر أصلي هي أمهر الأطباء الجراحين بنظر الدكتور نامق .

يبدأ المسلسل بفرات واقفًا و يُصوب قناصه نحو أحد المارة في الشارع ليقتله بكل دم بارد ، و بعد ذلك تظهر أصلي من بين المارين لتقوم بمحاولة إنقاذ الشخص الذي قتله فرات و لكنها لا تستطيع ، و بعد ذلك تتصاعد الأحداث و يتم كشف حقيقة الدكتور نامق خال فرات و يتضح أنه يعمل في أعمال غير مشروعة خلف ستارة المستشفى ، و في يوم يتم سرقة اللاب توب الخاص بنامق و هو الذي يحتوي على كافة أسرار العمل غير الشرعي الذي يقوم به ، و لذلك يقوم بتكليف فرات لكي يستعيده .

و يقوم فرات بعدة مطاردات مع سارق اللابتوب تنتهي بإطلاق الرصاص عليه ، و لكن فرات لا يجد بحوزته اللابتوب لذلك يضطر إلى إسعاف الرجل المصاب ليقوم باستجوابه ، و لأن نامق اعتاد أن تقوم إحدى الطبيبات الجراحات الماهرات بمساعدته في أعماله ، قام بطلب طبيبة لكن تصعد أصلي مكان الطبيبة المطلوبة ، و تتفاجئ بما يحدث و تبدأ قصة صراع الخير والشر.

أبطال مسلسل حب أسود و أبيض :

1- كانت شخصية بطولة المسلسل و هي فرات ، من نصيب الممثل التركي الشاب İbrahim Çelikkol ، الذي نجح في تقمص الشخصية بشكل هائل و أذهل الجميع .

2- أما شخصية البطلة في المسلسل و هي أصلي ، من نصيب الممثلة التركية الشابة Birce Akalay التي حققت نجاحًا باهرًا في فترة زمنية وجيزة .

الجدير بالذكر أن مسلسل "حب أبيض وأسود" قد بدأ عرضه في تركيا منذ نحو ثلاثة شهور، حيث لفت بشدة انتباه المشاهدين الأتراك والعرب وأصبحت له شعبية كبيرة خلال فترة وجيزة. وتدور أحداثه حول شاب يعمل مع خاله في تجارة السلاح وتتقاطع طرقه مع طبيبة تشهد جريمة قتل، فيجبرها على الزواج منه حتى لا يقوم بقتلها لمنعها من الشهادة ضده، وتتوالى الأحداث بعدها في إطار مشوق.

حلقات المسلسل من هنا