الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خبر لماذا تدخل "الفيفا" في مباراة أهلي الخليل وشباب رفح؟

خبر لماذا تدخل "الفيفا" في مباراة أهلي الخليل وشباب رفح؟
خبر لماذا تدخل "الفيفا" في مباراة أهلي الخليل وشباب رفح؟

غزة- المشرق نيوز:

أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, حصولهم على ضمانات من "الفيفا", برجوع اللاعبين إبراهيم الحبيبي ومحمد صالح إلى الضفة المحتلة, حال دخولهم قطاع غزة اليوم الثلاثاء.

وقال أبو سليم إن جبريل الرجوب رئيس الاتحاد, تلقى وعودات جادة من "الفيفا", بوجود تنسيق للاعبين الغزيين الحبيبي وصالح من أجل دخول القطاع, والعودة للضفة من جديد برفقة بعثة أهلي الخليل دون أي مشاكل.

ويتواجد اللاعبان حاليا في الضفة, وباتا مجبرين على الرجوع لغزة للمشاركة مع فريقهما أهلي الخليل, الذي يعاني من نقص في صفوفه.

يشار إلى أن الحبيبي وصالح سيدخلان القطاع صباح اليوم الثلاثاء, برفقة اللاعب أحمد حربي المنضم حديثا لشباب الظاهرية.

وقال اتحاد كرة القدم إن اقامة لقاء ذهاب نهائي كأس فلسطين سيكون اليوم الثلاثاء في موعده على ملعب اليرموك البلدي, بعد الضمانات التي تلقاها اتحاد الكرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعودة كافة لاعبي أهلي الخليل مع الفريق للضفة الغربية.

وحصل أهلي الخليل على ضمانات من اتحاد كرة القدم استناداً إلى مخاطبته للاتحاد الدولي لكرة القدم، بقدوم الثلاثي محمد صالح وإبراهيم الحبيبي وأحمد حربي صباح اليوم إلى غزة، ومن ثم عودتهم مع الفريق في اليوم التالي.

وكان أهلي الخليل رفض اصطحاب الثنائي محمد صالح وإبراهيم الحبيبي خشية منعهم من العودة مع الفريق للضفة الغربية مثلما حدث في الموسم السابق عندما تم منع اللاعب محمود وادي من العودة مع أهلي الخليل بعد أداء مباراة الذهاب أمام شباب خانيونس.

واستدعى أهلي الخليل الثنائي صالح والحبيبي للحضور اليوم إلى غزة إلى جانب أحمد حربي الذي من المتوقع وصولهم قبل المباراة بساعات.

وقال المصدر أن اتحاد الكرة تلقى ضمانات من الفيفا بخصوص لاعبي أهلي الخليل الأمر الذي دفع ادارة الأخير لاستدعاء اللاعبين الثلاثة.