الرئيسية| رياضة| التفاصيل

نابولي يعبر روما إلى الصدارة

نابولي يعبر روما إلى الصدارة
نابولي يعبر روما إلى الصدارة

روما- المشرق نيوز:

قلب أودينيزي تأخره أمام مضيفه روما بهدفين إلى فوز 3-2، في مباراة غريبة أمس الأول ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وشهد أيضاً استعادة نابولي موقعه في المركز الثاني مجدداً بعدما تغلب على ضيفه كييفو 1-صفر.

في المباراة الأولى، تغلب أودينيزي على مضيفه روما 3-2 وسجل أنطونيو دي ناتالي ثنائية قاد بها أودينيزي إلى الفوز على مضيفه روما في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية. ورفع أودينيزي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد روما عند 14 نقطة في المركز السادس.

وحقق روما بداية قوية في المباراة وتقدم بثنائية للاعب إيريك لاميلا في الدقيقتين 22 و24 ولكن أودينيزي قلب الموازين بهدف لماوريتسيو دوميزي وثنائية دي ناتالي في الدقائق 32 و50 و88، وجاء الهدف الأخير لدي ناتالي من ضربة جزاء. وأنهى روما المباراة بتسعة لاعبين فقط، حيث طرد لاميلا وباناجيوتيس تاشسيديس من صفوف الفريق في الوقت القاتل من اللقاء

في المباراة الثانية، صعد نابولي مجدداً إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام إنتر ميلان بعدما تغلب على ضيفه كييفو بهدف وحيد سجله مارك هامسيك في الدقيقة 58 من المباراة التي شهدت أيضا طرد كاميل فاسيك من صفوف كييفو في الدقيقة 78 لحصوله على الإنذار الثاني.

وفي مباريات أخرى، تعرض سمبدوريا لخسارة جديدة أمام ضيفه كالياري 1-صفر بهدف دانييلي ديسينا (47) وأصبح في المركز الحادي عشر. وهذه الخسارة الرابعة على التوالي لسمبدوريا بعد ثلاثة انتصارات وتعادلين.

وحافظ يوفنتوس حامل اللقب على سجله خالياً من الهزائم حتى الآن في الدوري ورفع رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام نابولي وأربع نقاط أمام الإنتر الذي تغلب على مضيفه بولونيا 3-1،