الرئيسية| رياضة| التفاصيل

جماهير دوري "جوال" تتابع مواجهة الشاطئ والمشتل الحاسمة

جماهير دوري "جوال" تتابع مواجهة الشاطئ والمشتل الحاسمة
جماهير دوري "جوال" تتابع مواجهة الشاطئ والمشتل الحاسمة

تقرير- آية المشهراوي- مشرق نيوز:

ستكون الجماهير الكروية عصر اليوم الثلاثاء مع مواجهة حاسمة وقوية في دوري "جوال" الممتاز لكرة القدم في محافظات غزة، عندما يواجه مركز خدمات الشاطئ العائد للمنافسات بقوة، ونظيره المشتل أحد الأندية الصاعدة لدوري الأضواء، وذلك على ستاد فلسطين بالمدينة، ضمن المرحلة السابعة.

ونجح الشاطئ في الهيجان من جديد بعد نتائجه السلبية، وحقق فوزاً ثميناً في المرحلة الماضية السادسة على خدمات النصيرات، ويمني النفس أن يزيد من نقاطه التسعة التي حققها بشق الأنفس بفضل نخبة من النجوم، أبرزهم أحمد سلامة، وهمام أبو حسنين، ومهيب أبو حيش.

بالمقابل فإن المشتل القابع في قاع اللائحة بدون أي فوز أو حتى نقاط وهو برصيد صفر حتى الآن يتطلع لأن ينفذ من بين الأمواج ليطفو على السطح قبل فوات الأوان ويعود من حيث أتى للدرجة الأولى، لكن ظروف المتذيل صعبة بعد قرار لجنة الانضباط بإبعاد 4 من لاعبيه عن هذه المواجهة.

وعلى ستاد رفح البلدي، ستكون الجماهير مع مواجهة الإثارة بين المتصدر خدمات رفح برصيد 13 نقطة ومتابعه الجمعية الإسلامية الذي يتأخر عنه بنقطة، وقدم الأخير نتائج متميزة خلال مشاركته بالدوري بفضل نخبة من نجومه، أبرزهم فضل أبو ريالة، وتامر عرام، فهل يحتل الصدارة للمرة الأولى من انطلاق الدوري.