الرئيسية| رياضة| التفاصيل

مانشستر سيتي يصعد للترتيب الثاني بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يصعد للترتيب الثاني بالدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يصعد للترتيب الثاني بالدوري الإنجليزي

مانشستر- مشرق نيوز:

صعد مانشستر سيتي مؤقتاً إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي لكرة القدم مساء السبت بفوزه على ضيفه سوانسي سيتي بهدف نظيف في المرحلة التاسعة.

ورفع سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشلسي الذي يلتقي مانشستر يونايتد في لقاء قمّة الأحد في لندن.

فعلى ملعب الاتحاد، قدّم مانشستر سيتي أداءً سيئاً في الشوط الأول، حيث لم يسدّد أي كرة باتجاه المرمى على الرغم من قيادة الثنائي الأرجنتيني سيرخيو أجويرو وكارلوس تيفز لخط المقدمة.

وتحسّن أداء مانشستر مع دخول المهاجم الثالث الإيطالي ماريو بالوتيلي، ونجح تيفيز في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 من كرة قويّة سكنت شباك الحارس الهولندي مايكل فروم الذي أصيب وخرج على حمالة.

ومن ثمّ تعرّض ظهير سيتي الأيمن مايكا ريتشاردز إلى إصابة خطرة في ركبته وكان مصيره مثل فروم حيث خرج على حمالة أيضاً.

بدوره، حقّق آرسنال فوزاً في غاية الصعوبة على ضيفه كوينز بارك رينجرز متذيل الترتيب بهدف مقابل لا شيء سجّله لاعب وسطه الإسباني ميكيل أرتيتا قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

وتغلّب ويجان على وست هام بهدفين لهدف، وتعادل ريدينج وفولهام بثلاثة اهداف لمثلها في مباراة مثيرة، وواصل فريق نوريتش سيتي أداءه المتصاعد في الفترة الأخيرة وانتزع تعادلاً ثميناً من مضيفه أستون فيلا بهدف لكل منهما، كما تعادل ستوك سيتي مع سندرلاند سلباً.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاء القمّة بين تشلسي ومانشستر يونايتد، في حين يلعب أيضاً إيفرتون مع ليفربول، ونيوكاسل مع وست بروميتش ألبيون، وساوثمبتون مع توتنهام.