الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تراجع تهديفي واضح في دوري المحترفين للمرحلة السابعة

تراجع تهديفي واضح في دوري المحترفين للمرحلة السابعة
تراجع تهديفي واضح في دوري المحترفين للمرحلة السابعة

المرحلة السابعة للمحترفين تراجعت إلى 12هدفاً وزادت 25 صفراء و6 طرد

أحمد المشهراوي-مشرق نيوز (القدس):

قالت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الفلسطيني إن دوري المحترفين شهد تراجعاً واضحاً بتسجيل الأهداف خلال المرحلة السابعة الأخيرة، وذلك بإحراز 12 هدفاً في عقم تهديفي غير مألوف في المباريات الـ6 للبطولة التي دخلت مرحلة الحسم. كانت المرحلة السابقة سجلت 26 هدفاً بارتفاع 14 هدفاً.

ويحتل صدارة الهدافين لاعب واحد هو إياد ابو غرقود من شباب الخليل المتصدر وبرصيده (5) أهداف، يليه بفارق هدف، يحيى السباخي، عبد كعبية من الظاهرية الوصيف، وخلدون الحلمان من أهلي الخليل، علماً بأن لاعبي الأندية الثلاثة من مدينة الخليل المنافسة على القمة وذات الجمهور الكبير.

في المقابل شهدت المرحلة 25 إنذاراً أصفرَ في مؤشر خطر يدلل على عدم اكتراث اللاعبين والأندية بالعقوبات ومدى الحساسية التي تشهدها البطولة التي قطعت نصف دور الذهاب وبحث الأندية عن طوق النجاة، حيث احتلت فرق المقدمة صدارة المخالفات فسجل الأمعري (7) إنذارات، حامل اللقب هلال القدس(4) إنذارات، وادي النيص(3) إنذارات إضافة لـ(6) حالات طرد مباشر، فنال أهلي الخليل(3) للاعب فادي دويك، وخلدون الحلمان والمدرب خضر عبيد، و(2) لهلال القدس للاعب هيثم ذيب، والمدرب هشام الزعبي. وهذه أول مرة يطرد بها مدربون بالبطاقة الحمراء منذ انطلاق البطولة التي تؤكد على فرط الحساسية.

من جهة ثانية نفى رائد عساف مدرب الأمعري الشائعات حول إقالته بسبب أزمة النتائج التي يمر بها الفريق ونتائجه المخيبة بخسارته أمام المتذيل قلقيلية، ما أدى إلى تراجعه للترتيب العاشر برصيد 5 نقاط.