الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات رفح يكتسح القادسية بسداسية ويتأهل للدور الثاني

خدمات رفح يكتسح القادسية بسداسية ويتأهل للدور الثاني
خدمات رفح يكتسح القادسية بسداسية ويتأهل للدور الثاني

بطولة الشهداء القادة أبو شمالة والعطار وبرهوم

خدمات رفح يكتسح القادسية بسداسية ويتأهل للدور الثاني

غزة- المشرق-أحمد المشهراوي:

حقق خدمات رفح، فوزاً ثميناً وكبيراً على القادسية بنتيجة 6-2 ضمن منافسات بطولة الشهداء القادة الثلاثة محمد أبو شمالة، ورائد العطار، ومحمد برهوم التنشيطية، التي تنظمها مؤسسة أمواج الإعلامية بإشراف اتحاد كرة القدم بمشاركة أندية دوري الأضواء الـ12 في الدرجة الممتازة.

جاءت المباراة قوية، ونجح خدمات رفح بالتقدم بالهدف الأول مع الدقيقة الثالثة، بعد انفراد تام لمعتز النحال، الذي نجح في إدراك أول الأهداف. وسعى القادسية بقوة عن تعديل النتيجة، وضغط بقوة، وتمكن إسماعيل الصوفي من التعادل في الدقيقة 24 من تمريره محمد نوفل.

وسعى خدمات رفح للتعديل، وقاد هجمات قوية، في المقابل دفع مدرب القادسية شادي أبو عرمانة بـ3 تبديلات اضطرارية، بدخول محمد السطري، ومحمود شيخ العيد، ومعتز القططي.

 وقبل نهاية الشوط، نجح خدمات رفح في التقدم بهدف ثانٍ عندما مرر سعيد السباخي كرة جميلة إلى معتز النحال الذي انفرد بالحارس محمود الجزار، وراوغه ووضع الكرة على يسار الحارس.

وفي الشوط الثاني، عاد خدمات رفح للسيطرة، وتمكن معتز النحال بإحراز الهدف الثالث بعد تمريره محمود النيرب وضعها بنجاح داخل الشباك مع الدقيقة 46.

 وأشرك مدرب الخدمات الثنائي احمد اللولحي، وعبد الحميد موسى، وأحرز الأخير الهدف الرابع من تمريره النحال، في الدقيقة 57, ورد القادسية بهدف تقليص النتيجة من ركلة جزاء عبر علي الكرد في الدقيقة 61.

وواصل خدمات رفح سيطرته، وأحرز موسى الهدف الخامس من تمريره السباخي، في الدقيقة 67، وأدرك النحال الهدف السادس والرابع له في الدقيقة 87.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده محمد الغول، وخالد بدير، ومحمد النبريص رابعاً.