الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الانضباط توقف 3 لاعبين بالضفة الغربية لسوء السلوك في الدوري

الانضباط توقف 3 لاعبين بالضفة الغربية لسوء السلوك في الدوري
الانضباط توقف 3 لاعبين بالضفة الغربية لسوء السلوك في الدوري

الانضباط توقف 3 لاعبين لسوء السلوك في الدوري

المشرق-أحمد المشهراوي (القدس)

قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة وقف مهاجم فريق مركز طولكرم عن المشاركة في دوري الفلسطيني الممتاز لسوء سلوكه تجاه حكام مباراة فريقه والسَّموع بالجولة السابعة للدوري، وإحالة ملفه للجنة قانونية لاتخاذ العقوبات الأخرى المستحقة. كان السَّموع فاز على مضيفه، واحتل الصدارة، وأرجعت الهزيمة المضيف خامساً. كما تقرر فرض غرامة على جمهور طولكرم المضيف 300 دينار وحرمانه مرافقة فريقه مباراة لقيامه بالخروج عن الروح الرياضية وإلقاء الشماريخ والحجارة والزجاجات بالملعب والهتاف المسيء للحكام.

وأقرت اللجنة إيقاف لاعب جمعية الخليل حمزة الطويل مباراة وتغريم فريقه 200 دينار لمخالفته التعليمات في لقاء فريقه مع البيرة في الدوري. 

ونظراً لقيام جمهور شباب عسكر بشتم حكام مباراته مع مركز جنين بالألفاظ البذيئة، تقرر تغريمه 300 دينار وحرمان جمهوره من مرافقته، وتحذير بنقل مبارياته البيتية.

وقررت اللجنة إيقاف مهاجم المنتخب الوطني وشباب الخليل عاطف أبو بلال لمخالفته القوانين وتجاوزه للوائح النظامية في الانتقال بين الأندية، وإحالة ملفه للجنة مختصة للنظر في باقي عقوبته المستحقة.

وغرمت الانضباط فريق شباب الخليل 500 دينار لتكرار الشتم والإساءة على الحكام وأخرها في لقاء الأمعري، وتحذير نهائي بمنع مرافقة الجمهور ونقل مباريات بيتية له.