الرئيسية| منوعات| التفاصيل

محمد عساف يخوض فيلم يروي قصة نجاحه

محمد عساف يخوض فيلم يروي قصة نجاحه
محمد عساف يخوض فيلم يروي قصة نجاحه

غزة - مشرق

تحدث الفنان محمد عساف خلال تصريح  لدنيا الوطن عن تجربة التمثيل التي سيخوضها في فيلم يروي قصة نجاحه وسر زيارته لغزة منتصف الشهر القادم.

فاز عساف بلقب محبوب العرب في الموسم الماضي من Arab Idol  ، وعاد إلى مخيمه في "غزة" للمرة الثانية بعد فوزه للقاء عائلته ووالديه اللذان عادا من السعودية بعد أداء فريضة الحج .

وقال إن أجمل عمل قمت به منذ نجوميتي وهو عمل يتحدث عن السيرة النبوية وسيرة الإسلام منذ مولد الرسول محمد عليه الصلاةو اسلام وحتى وفاته والفترة اللي عاشها مابين الدعوة والغزوات وما إلى ذلك، وكانت فخر بالنسبة لي أن أكون مشترك مع فنانين مخضرمين مثل الفنان لطفي بوشناق والفنان علي الحجار والفنان الرائع حسين الجسمي وإن دل على شيء فيدل على نجاحي , وانا كنت سعيد جدا به .

وأشار إلى أن هناك مشاريع كثيرة قد تحدثت عنها في المؤتمر الصحفي للأنروا وكانت متوقفة لأسباب سياسية ، ليس بسبب خلاف مع حكومة هنا أو هناك .. لكن الدول المانحة لمشاريع مثل هذه من الصعب عليها إدخال مبالغ ضخمة في ظل الانقسام الذي كان موجودا على الساحة الفلسطينية والتي أتمنى أن ينتهي .
وقرر عساف أن يكون متواجد في قطاع غزة بين فترة وأخرى وسيكون له زيارة في آخر الشهر الجاري، ويرافقه مُخرج فيلم قصة حياتي ، فضل أن يأتي ليعيش الجو نفسه الذي عشته ، أراد أن يعرف أين كنت أذهب وسيقابل بعض الناس الذين كنت أتعايش معهم. 

ونوًّه بأن  دور "محمد عساف"  لن يستطيع أحد أن يُتقنه ويوصل القصة للناس بطابعها الحقيقي أكثر مني .. ولحد الآن أنا متردد من فكرة التمثيل وأحب أن أخوض التجربة  ولكني أخاف ألا أنجح فيها  لأني لم أُجرب أن أُمثل سابقاً ولكن أتمنى من الله أن يكتبلي النجاح .