الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد خان يونس يبلغ النهائي بهدفي البيوك والنجار

اتحاد خان يونس يبلغ النهائي بهدفي البيوك والنجار
اتحاد خان يونس يبلغ النهائي بهدفي البيوك والنجار

بطولة "فينتانا" برعاية شركة المدينة للمشروبات  

اتحاد خان يونس يبلغ النهائي بهدفي البيوك والنجار

غزة- المشرق– أحمد المشهراوي:

بلغ اتحاد خان يونس إلى نهائيات بطولة "فينتانا" التنشيطية بفوزه على القادسية بنتيجة 2-صفر على إستاد رفح البلدي جنوب قطاع غزة ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة برعاية شركة المدينة للمشروبات. جاءت البداية قوية في محاولة للتسجيل، وبدأ الاتحاد في الأفضلية ليبادر في أول فرصة حقيقية من عرضية محمد صيدم قابلها برأسه محمود وادي فوق العارضة، ورد القادسية محمد السطري بصاروخية تصدى لها الحارس عماد أبو عبيدة، وأخرى ارتطمت بالقائم.

وفي الشوط الثاني دخل القادسية بقوة، وضغط في منطقة الاتحاد، وكاد أن يتقدم من كرة حولها معتز القططي أبعدها الدفاع بصعوبة، ثم كرة للسطري الذي استغل خطا المدافع النجار مستغلاً خطأ دفاعي، انفرد بالحارس وسددها، والمرمى خالٍ. عادت السيطرة من جديد للاتحاد، وانطلق وادي من وسط الملعب، ومرر إلى سمير البيوك داخل المنطقة وضعها جميلة على يسار معلناً هدف التقدم في الدقيقة 63.

وأشرك المدربان أسامة شعت ويوسف نصر للقادسية ورامي البيوك وهيثم النجار للاتحاد، ورد القادسية للتعديل وتحولت رأسية القططي بعيداً، وقبل نهاية المباراة أحرز الاتحاد هدفه الثاني من كرة انطلق بها حازم البيوك وراوغ الحارس، ومررها صوب المرمى، أكملها هيثم النجار في الشباك.

وينتظر الاتحاد الفائز من مباراة خدمات رفح وشباب خان يونس لتحديد الطرف الثاني للنهائي.

حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده سفيان السبع، وفادي السمهوري، وحازم الصوفي احتياطياً رابعًا.