الرئيسية| رياضة| التفاصيل

نادي الزيتون يشرع بالتدريبات الجادة تحضيراً للعودة إلى الممتازة

نادي الزيتون يشرع بالتدريبات الجادة تحضيراً للعودة إلى الممتازة
نادي الزيتون يشرع بالتدريبات الجادة تحضيراً للعودة إلى الممتازة

تشكيل الجهاز الفني للفريق

نادي الزيتون يشرع بالتدريبات الجادة تحضيراً للعودة إلى الممتازة

غزة – المشرق- أحمد المشهراوي:

شرع فريق كرة القدم بنادي الزيتون الرياضي أحد أندية الدوري الفلسطيني الطامحة للانتقال للدوري الممتاز في تحضيراته الجادة استعداداً للموسم الكروي الجديد المرتقب في الحادي والعشرين من تشرين الثاني المقبل، وذلك على ملعب الجامعة الإسلامية بقيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب خالد الحاج.

وأبلغ الحاج – القدس الرياضي، أن التدريبات تجري بمشاركة معظم لاعبي الفريق، وتستهدف في الدرجة الأولى رفع منسوب اللياقة البدنية لكافة اللاعبين، خاصة لعدم انتظام التدريبات خلال فترة شهرين من العدوان على قطاع غزة في معركة العصف المأكول، والارتقاء في جوانب المهارات الفنية.

كان مجلس إدارة نادي الزيتون في شرق مدينة غزة أعلن تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بقيادة المدرب خالد الحاج استعداداً للموسم المقبل بالدرجة الأولى، ويضم إلى جانب الحاج: محمد بدوان مدرباً عاماً, ومحي الدين الغزاوي, ومحمود عفانة مدرباً لحراس المرمى, وخالد عوض إدارياً, والمعالجين عامر أبو سرية، وديب أبو دف.
وذكر الحاج أن تشكيل الجهاز الفني يأتي لترتيب أوضاع الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل, حيث يسعى مجلس إدارة النادي للوصول بالفريق الأول إلى مكانه الطبيعي بالعودة لدوري الدرجة الممتازة في ظل ما يتمتع به الفريق من لاعبين يتمتعون بكفاءة عالية.
وحضر التدريبات مجلس إدارة النادي ولفيف من أبناء النادي القدامى, مشيراً إلى أن فترة الإعداد ستكون مكثفة لقصر المسافة المتبقية للدوري، وبهدف الوقوف على مستوى اللاعبين وانتقاء العناصر التي سيخوض بها الفريق الموسم المقبل.
يشار أن النادي دعم صفوفه بعدد من اللاعبين، أبرزهم: عبد الكريم البريم من نادي العطاء, ومسلم أبو مغصيب, وأسامة اشتيوي من الفريق الثاني للزيتون, وضياء الأغا من اتحاد دير البلح, وصهيب أبو نادي من نادي المشتل, كما شهدت التدريبات الأخيرة عودة الحارس مؤمن أبو خاطر

يشار أن الزيتون هبط من الدرجة الممتازة قبل موسمين، ويأتي اختيار الحاج الذي تولى المهمة في العديد من الأندية خلال السنوات الماضية أخرها خدمات المغازي، تحضيراً للفريق الذي يستعد للدوري المقرر في العشرين من تشرين الثاني المقبل.