الرئيسية| منوعات| التفاصيل

الشخصيات الرسمية والوطنية والرياضية تكرم الوزير المدهون وتشيد بإنجازاته

الشخصيات الرسمية والوطنية والرياضية تكرم الوزير المدهون وتشيد بإنجازاته
الشخصيات الرسمية والوطنية والرياضية تكرم الوزير المدهون وتشيد بإنجازاته

تقديراً لجهوده على مدار 3 سنوات

الشخصيات الرسمية والوطنية والرياضية تكرم الوزير المدهون وتشيد بإنجازاته

غزة- المشرق نيوز- محمد المشهراوي:

كرمت الشخصيات الرسمية والرياضية في حفل رسمي وجماهيري كبير د. محمد إبراهيم المدهون وزير الشباب والرياضة أحد أبرز الوزراء الذين تولوا الحقيبة منذ إقامة السلطة الفلسطينية، وذلك بالصالة الرئيسة بالنادي الأهلي الفلسطيني تقديراً لجهوده وإنجازاته على مدار السنوات الـ3 الماضية التي تولى خلالها الوزارتين.
وحضر الحفل د. أحمد بحر النائب الأول لرئاسة المجلس التشريعي، والوكيل المساعد لوزارة الرياضة أحمد محيسن، ووكيل مساعد لوزارة الثقافة مصطفى الصواف، وحشد من الرياضيين والمثقفين، والقيادات الشبابية.

وأبدى بحر تقديره بمسيرة وزارتي الثقافة والشباب، وما تحقق على صعيد الوفاق الرياضي، وصندوق دعم الشباب، وإقرار قانوني الشباب والرياضة، والإنجازات في الجانب الثقافي، موضحاً أن المدهون ساهم بتحقيق خطوات مهمة على صعيد الارتقاء بالوزارتين، وكان له بصمات رائعة بنجاح العمل والحفاظ على الثوابت.

وأشاد المدهون بالفترة التي قضاها في خدمة المجتمع، وشكر طاقم الوزارتين وما بذلوه من جهود كبيرة لإنجاح الخطط والبرامج والأنشطة المتنوعة. وأضاف واجهنا الكثير من الصعوبات بسبب الحصار والعدوان الإسرائيلي، ونجحنا رغم قلة الموارد في بناء قواعد وحاضنات للعمل، وما حققناه من نتائج لصالح مجتمعنا جاء بفضل الله تعالى، ثم بتعاون القطاعات الرياضية والشبابية والثقافية، والتي شاركت مع الوزارة في برامجها وفعالياتها.
وأشار إلى أهمية الوفاق وتشكيل حكومة الوحدة، وأكد أن بعض الخلافات التي تحدث بين الحين والآخر سيتم تجاوزها لأن الجميع يدرك أهمية الوحدة وإنهاء معاناة المواطنين.
وتطرق الوكيل المساعد محيسن للإنجازات التي حققها الوزارة خلال فترة تولي المدهون مهامه، وأكد أن الوزارة ستبقى على العهد وستواصل الجهود لدعم كافة القطاعات ومنحها فرصاً أفضل لخدمة المجتمع، وأضاف: لقد ترك الوزير محمد المدهون بصمات خالدة ستبقى نبراساً يضيء المسيرة، ويمنح جميع الموظفين العزيمة.

الوكيل المساعد الصواف أبدى تقديره للوزير المدهون على ما بذله من جهود طوال فترة قياده للوزارة، وأشاد بما تحقق من إنجازات في الكثير من المجالات، وخاصة دعم الإبداع الفني والأدبي والشعري.

وباسم الرياضيين، عبر رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني وليد أيوب عن شكره للوزير المدهون على رعايته للوفاق الرياضي، ومساهمته في احتضان كافة الرياضيين ومشاركتهم في كافة مناسباتهم.
وفي نهاية الاحتفال، قدمت وزارتا الشباب والرياضة والثقافة درعي الوزارة تكريماً للمدهون، وتوالت بعد ذلك الدروع التقديرية من المؤسسات الرياضية، والشبابية، والثقافية، والشخصيات الرياضية. واشتمل الحفل على الفقرات الفنية والشعرية والكلمات، وسط تفاعل وتأكيد جميع الحضور.