الرئيسية| رياضة| التفاصيل

المكبر يعبر ضيفه الخضر والأمعري يعادل إسلامي قلقيلية

المكبر يعبر ضيفه الخضر والأمعري يعادل إسلامي قلقيلية
المكبر يعبر ضيفه الخضر والأمعري يعادل إسلامي قلقيلية

القدس المحتلة- المشرق نيوز:

خطف جبل المكبر فوزاً صعباً من مضيفه شباب الخضر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة مساء السبت، ضمن الأسبوع 12 من دوري "جوال" للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة، وذلك على أرضية ميدانه في إستاد الخضر الدولي ببيت لحم.

رباعية المكبر بدأها شادي علان بكرة رأسية بعد مرور 10 دقائق، وضاعفها عدنان صدوق في الدقيقة الأخيرة، وأكملها صالح عسلية في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وقلص هلال موسى الفارق للخضر مع مطلع الشوط الثاني من ركلة جزاء.

وبالدقيقة 68 وفي الوقت الذي ضغط فيه الخضر، استثمر المكبر هجمة مرتدة أنهاها فادي حساسنة، ليرد الخضر بعدها بدقيقة واحدة عبر البديل محمد كيال.

وأكمل المكبر المباراة منذ الدقيقة 75 بعشرة لاعبين بعد طرد قائده رأفت عياد، واستثمر الخضر هذا النقص وأضاف هدفاً ثالثاً قبل النهاية بـ 5 دقائق من ضربة حرة مباشرة نفذها هلال موسى، لكن المكبر حافظ على تقدمه وحصد نقاط المباراة.

وبهذا الفوز رفع المكبر رصيده إلى 20 نقطة متساوياً مع الخضر في المركز الخامس.

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة فريقي إسلامي قلقيلية وضيفه مركز الأمعري، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد نابلس شمال الضفة.

وكان الأمعري افتتح النتيجة عن طريق لاعبه محمد عصفور منتصف الشوط الأول، قبل أن يخطف إسلامي قلقيلية هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء عن طريق لاعبه عبادة فرح.

وبهذه النتيجة رفع مركز الأمعري رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف أهلي الخليل، في حين بقي إسلامي قلقيلية متذيلا ً لترتيب فرق الدوري بصيد 5 نقاط. 

وعلى إستاد الشهيد جمال غانم بطولكرم، حسم التعادل السلبي لقاء ثقافي طولكرم وضيفه مؤسسة البيرة لحساب ذات الجولة، ليبقى بذلك العنابي في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن البيرة الذي يحلَ في المركز 11 وقبل الأخير.