الرئيسية| رياضة| التفاصيل

5 مباريات قوية وحاسمة في دور الـ32 لمسابقة الكأس الجمعة

5 مباريات قوية وحاسمة في دور الـ32 لمسابقة الكأس الجمعة
5 مباريات قوية وحاسمة في دور الـ32 لمسابقة الكأس الجمعة

أندية الممتازة جاهزة لمحاورة منافساتها

5 مباريات قوية وحاسمة في دور الـ32 لمسابقة الكأس.. اليوم الجمعة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

تستأنف مباريات الدور الـ32 لبطولة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة عصر الجمعة، حيث ستقام خمس  مباريات علي ملاعب قطاع غزة، ويتصدر المواجهات لقاء شباب رفح بطل الدوري وصاحب الترتيب الرابع الزوايدة علي استاد خان يونس، حيث يطمح الأزرق العودة من جديد بعد تراجعه على سلم الترتيب وتخليه عن المقدمة لصالح اتحاد خان يونس، والجمعية الإسلامية، وغزة الرياضي، وه يبحث عن الانطلاق من جديد.

وفي اللقاء الثاني يواجه خدمات النصيرات المشتل علي ملعب بيت لاهيا، وتبدو فرص الأول أقرب للفوز والانتقال لدور الـ16 مقارنة مع مستواه في دوري الممتازة، في حين واصل المشتل تعثره في الدرجة الأولى.

وتتجدد المواجهات والإثارة والقوة في اللقاء الثالث الذي يجمع غزة الرياضي صاحب الترتيب الثالث، والذي يمني النفس في الانطلاق من جديد وإثبات مكانته بقيادة مدربه رأفت خليفة، وذلك عندما يلاقي التفاح على إستاد اليرموك، وتبدو فرص صاحب الدرجة الممتازة أقرب من فريق الدرجة الثانية للتأهل. 

وفي المواجهة الثالثة يلاقي شباب خان يونس الذي تراجع للترتيب الخامس في الدوري الممتاز شباب المغازي علي إستاد رفح، غير أن خان يونس قدم أداءً متميزاً في مبارياته الأخيرة، وهو يكمح للحاق بأندية الممتازة. 

وتختتم اللقاءات بإجراء المباراة الخامسة التي ستجمع جمعية الصلاح من اندية الدرجة الأولى، وصاحب طموح والفوز والانتصار، وذلك عندما يلاقي المجمع الاسلامي علي ملعب بيت حانون.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الكأس بإقامة 5 لقاءات، فيلاقي اتحاد الشجاعية الأقصى على استاد خان يونس، ويواجه  

الأهلي الفلسطيني أهلي النصيرات علي إستاد المدينة الرياضية، وسيكون خدمات رفح في مواجهة اتحاد جباليا علي إستاد اليرموك، ويستضيف شباب جباليا التعاون علي ملعب بيت حانون، فيما يهل الهلال على إستاد رفح للقاء خدمات المغازي.

مباريات باقي الأسبوع

وتستكمل مباريات البطولة، الأحد ويلاقي متصدر الدوري اتحاد خان يونس خدمات جباليا علي إستاد اليرموك، ويواجه القادسية اليرموك علي إستاد المدينة الرياضية، فيما يواجه خدمات خان يونس الجمعية الاسلامية على إستاد رفح. وستقام مباراة وادة الاثنين فيواجه العودة بيت لاهيا على ملعب التفاح، ويواجه الثلاثاء خدمات الشاطئ الشافعي على ملعب بيت لاهيا، وخدمات البريج خدمات دير البلح علي إستاد خان يونس.

أبرز الغياب عن دور الـ32

محمد السميري وحسن ابو حبيب ومحمد بركات يغيبان عن شباب خان يونس في مواجهة شباب المغازي، محمد كحيل يغيب عن مواجهة غزة الرياضي امام التفاح، سعيد السباخي ومعتز النحال يغيبان عن خدمات رفح في مواجهة اتحاد جباليا، خالد الحاج يغيب عن خدمات النصيرات في مواجهة المشتل، مروان شيخ العيد يغيب عن شباب رفح في مواجهة شباب الزوايدة، محمد وادي وسالم وادي يغيبان عن اتحاد الشجاعية في مواجهة الأقصى الرياضي، إحسان ابو دان وفادي الشريف واحمد المدهون يغيبان عن الهلال في مواجهة خدمات المغازي، أحمد حلاوة يغيب عن شباب جباليا في مواجهة التعاون، منيب أبو شقرة يغيب عن اتحاد خان يونس في مواجهة خدمات جباليا.