الرئيسية| رياضة| التفاصيل

رابطة الزمالك بفلسطين تكرم نجم الكرة البلعاوي وشخصية العام هنية

رابطة الزمالك بفلسطين تكرم نجم الكرة البلعاوي وشخصية العام هنية
رابطة الزمالك بفلسطين تكرم نجم الكرة البلعاوي وشخصية العام هنية

بمناسبة المولد النبوي أقامته رابطة مشجعي الزمالك

رابطة الزمالك بفلسطين تكرم نجم الكرة البلعاوي وشخصية العام هنية 

غزة- المشرق نيوز-جمال الحلو ومحمد المشهراوي:

كرمت جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين نجم الكرة المحلية غسان البلعاوي وصاحب الإنجازات

الفلسطينية والعربية مع اختتام العام 2013، وعبد السلام هنية صاحب أفضل شخصية رياضية للعام 2013، في مطاعم العافية بحضور لفيف من الشخصيات الرياضية، يتقدمهم عامر أبو رمضان ممثل وزير الرياضة، ووليد أيوب مؤسس رابطة الأندية، ويونس أبو سمرة المدير الإقليمي لشركة جوال، وماهر حميد رئيس الرابطة.

وقال حميد إن البلعاوي قدم للرياضة الكثير عندما خاص مهنة التدريب لعدد من الأندية في قطاع غزة والضفة الغربية ومنتخب الناشئين، مؤكداً اعتزاز الرابطة بتاريخ البلعاوي وما قدمه من تألق وإبداع. وهنأ رجل الرياضة هنية الذي يستحق اللقب عن جدارة لما قدمه من دعم كبير للحركة الرياضية.


من جهته شكر أبو رمضان الرابطة على تكريم نجمين قدما الكثير للرياضة وأصحاب رسالة وطنية، فمثل الأول قدوة لكافة الأجيال الرياضية. والأخر قدم كل ما يملك عبر علاقاته الداخلية والخارجية من تطوير البنية التحتية

وشارك د. كمال درويش رئيس نادي الزمالك عبر مداخلة هاتفية من القاهرة هنأ خلالها شعبنا بالمولد النبوي

وقدم درويش شكره للرابطة، متمنياً للبعاوي وهنية التوفيق في مسيرتهم الرياضية.

بدوره شكر هنية الرابطة. وأعلن عن عدة مشاريع سيتم الإعلان عنها خلال العام الجديد تتمثل بإنشاء مضمار إستاد اليرموك وانطلاق فضائية أمواج الرياضية، وجوائز الموسم الرياضي الحالي بقيمة 100 ألف دولار.


من جانبه بارك مصطفي نجم عبر مداخلة هاتفية من القاهرة المحتفى بهما، وثمن جهود دعم الرياضة. فيما أعرب البلعاوي عن سعادته، مقدماً شكره للرابطة له كونه أمضى 15 عاماً لاعباً، ولم يرض اللعب لأي منتخب عربي غير فلسطين. وفي الختام قدم حميد درعاً تقديرياً لهنية وبلعاوي، وللراعيين شركة حميد للصرافة ومطعم العافية، ودرع من شركة جوال للبلعاوي، ومجموعة وايت نايتس دروعاً لهنية وبلعاوي وشركة حميد. وتخلل الاحتفال العديد من فقرات الإنشاد قدمها حازم عبد السلام هنية، والطفلة نجلاء حميد وأغاني نادي الزمالك.