الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بيت حانون وأهلي النصيرات وبيت لاهيا وخدمات خان يونس يحتكمون للتعادل

بيت حانون وأهلي النصيرات وبيت لاهيا وخدمات خان يونس يحتكمون للتعادل
بيت حانون وأهلي النصيرات وبيت لاهيا وخدمات خان يونس يحتكمون للتعادل

افتتاح دور الإياب لدوري الدرجة الأولى

بيت حانون وأهلي النصيرات وبيت لاهيا وخدمات خان يونس يحتكمون للتعادل

غزة-المشرق نيوز-محمد المشهراوي:

تعادل المتصدر خدمات خان يونس مع مضيفه بيت لاهيا سلباً بدون أهداف، رغم طرد اثنين من لاعبي خان يونس، هما الحارس شادي أبو العراج مبكراً، ومحمد الفقعاوي، فيما اهدر المضيف ركلة جزاء عبر تحسين الحبل في الدقيقة 12. كما انتهى لقاء أهلي النصيرات وبيت حانون الأهلي بنفس النتيجة السلبية ضمن لقاءات المرحلة الـ12 الأولى ضمن مرحلة الإياب في افتتاح دوري الدرجة الأولى لأندية قطاع غزة. ليبقى رصيد أهداف الدرجة كما هي برصيد 161 هدفاً.

أهلي  النصيرات –بيت حانون الأهلي

فقد تعادل أهلي النصيرات واهلي بيت حانون بدون أهداف على إستاد الشهيد محمد الدرة، ليرفع فريق أهلي النصيرات رصيده إلى11 نقطة، وبيت حانون إلى 12 نقطة. قدم الفريقان مباراة جيدة الأداء، لعب مدرب اهلي النصيرات بالثلاثي الهجومي خالد الصيداوي وزكريا ابو مراحيل ومحمود زقوت مع مساندة من عمار ناصر في المقابل رد بيت حانون عبر ابراهيم الشنباري وأمجد ابو عودة وياسر ابو عودة، وحصل النصيرات على ركلة جزاء ترجمها بنجاح خالد الصيداوي على يسار الحارس أحمد الشنباري، وتعادل الاخير من ركلة حرة نفذها خالد الدعاليس وصلت إلى إبراهيم الشنباري حولها برأسه سكنت شباك على الحواجري.

وفي الشوط الثاني رد بيت حانون بقوة نحو مرمي النصيرات عبر ابو عودة والدعاليس واضاع الأخير كرة خطرة عندما وضع الكرة خارج الشباك وهو منفرد، لتبقى الأمور على حالها بالتعادل.

حكم اللقاء: خالد  أبو الخير للساحة، وساعده محمد خطاب، وأحمد شبير، ووائل خطاب رابعاً.

بيت لاهيا-خدمات خان يونس

 فعلى إستاد بيت لاهيا شمال قطاع غزة، تعادل خدمات خان يونس و بيت لاهيا، ليبقى خان يونس رصيده في الصدارة برصيد 24 نقطة، وبيت لاهيا برصيد 13 نقطة. جاءت المباراة قوية، وقاد بيت لاهيا هجمات قوية عبر تحسين الحبل وشريف الرضيع وعبد ورش اغا، وقابله خان يونس عبر محمود فحجان، وياسر مطر، وجاءت البداية من بيت لاهيا، وسدد الحبل كرة تصدى لها شادي ابو العراج منقذا فريقه من هدف محقق في لكن بعد دقيقتين ارتكب ابو العراج خطأ فادح حينما تدخل بشكل عنيف مع المنفرد شريف الرضيع لم يتردد حكم في احتساب ركلة جزاء طرد إثرها ابو العراج في الدقيقة 7 ليكمل اللقاء بـ10 لاعبين، واجرى المدرب شادي ابو عرمانة تغييرا بدخول الحارس امين الهسي بدلا من وسام ابو رزق وتمكن الحارس البديل الهسي  من صد ركلة الجزاء الذي نفذها تحسين الحبل، وتوالت فرص الفريقين، إلا أن النتيجة بقيت بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني استمرت الاثارة وتحسن اداء خدمات خان يونس، ولعب المضيف على الارتداد الهجومي، ودفع أبو عرمانة بالمهاجم محمد الفقعاوي بدلا من حسن مخيمر، واعترض خان يونس على عرقلة الفقعاوي داخل المنطقة بعد محاولات للاعب للتسجيل، ورد بيت لاهيا عبر الحبل ومدحت السيد، إلا أن الفريقين ارتضيا بالتعادل السلبي، خاصة مع كرد الفقعاوي من خان يونس.

حكم اللقاء: سعدو مقبل للساحة، وساعده سفيان السبع، ومحمود الصواف، وخالد الشيخ خليل رابعاً.