الرئيسية| رياضة| التفاصيل

علي أبو حسنين الوفي لأم السعيد

علي أبو حسنين الوفي لأم السعيد
علي أبو حسنين الوفي لأم السعيد

بعد أكثر من 30 عاماً من قيادة النادي

نادي الشاطئ والمؤسسات الرياضية والوطنية تكرم علي أبو حسنين

غزة- المشرق نيوز- محمد المشهراوي:

كرم مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ رئيسه على مدار أكثر من 30 عاماً علي أبو حسنين بفندق الموفنبيك على شاطئ بحر غزة، بحضور د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، وأعضاء النادي ياسر رضوان، عبد السلام هنية عماد التتري، هاني الطناني، نور أبو حسنين، ورؤساء الأندية, وحشد من الشخصيات الرياضية.

وأشاد هنية بجهود أبو حسنين خلال تاريخه الطويل والحافل مع الشاطئ الذي تمكن خلالها من دخول قلب كل الرياضيين. بدوه قال المدهون إن فلسطين تحتفي برجل العطاء، فالاحتفاء به عنوان وفاء من مجلس إدارة الشاطئ والأسرة الرياضية رسالة لتعزيز انتماء الأسرة الرياضية، وأن الحفل لتجديد عطاء هذا الرجل المعطاء الذي من الممكن أن يخدم في كل الميادين كما عهده الجميع, أملاً له التوفيق والنجاح.
أبو حسنين قال إن التكريم سيعطيه الحافز للبقاء والتمتع بروح الشباب رغم كبر السن, وشكر زوجته التي حضرت الحفل، ولا تزال تعتبر أبناء النادي كأبنائها وهي معلمة فاضلة تخرج على يدها الآلاف, وشكر مجلس إدارة الشاطئ الذين كرمهم وها هم اليوم يكرمونه, موجهاً شكره الخاص لعبد السلام هنية, مباركاً له لقب أفضل شخصية رياضية لعام 2013, كما شكر رئيس الوزراء إسماعيل هنية على مجهوداته في خدمة الرياضة.
وعبر أبو حسنين عن اعتزازه الكبير بتاريخه الرياضي وهو يحتفظ بتاريخ النادي, لافتاً إلى أنه يعتز بأنه رجلاً للوحدة وكذلك انتماءه وإيمانه بالوحدة الوطنية.
وفي كلمة النادي وجه رضوان التحية لأبو حسنين, مشيراً إلى أنه تمكن من إحداث نقله نوعية للنادي خلال مشواره الحافل في رئاسته. وتم عرض فيديو عَدَدَ مراحل حياة أبو حسنين وتاريخه الحافل بالإنجازات عبر شاشات عرض كبيرة, ومن ثم عرض للدبكة الشعبية. وجرى تكريم أبو حسنين بدرع رئيس الوزراء إسماعيل هنية, ودرع الوزير المدهون، ومجلس إدارة الشاطئ, واللجنة الأولمبية، وشركة جوال، والعديد من الأندية، والاتحادات، والمؤسسات الأهلية، والوطنية، والإعلامية.

يشار أن أبو حسنين من الشخصيات المحسوبة على التيار اليساري، ولم يرزق بأي من الأولاد.