الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات جباليا يفاجئ خدمات البريج وغزة الرياضي يكسب شباب البريج

خدمات جباليا يفاجئ خدمات البريج وغزة الرياضي يكسب شباب البريج
خدمات جباليا يفاجئ خدمات البريج وغزة الرياضي يكسب شباب البريج

بطولة كرة السلة الممتازة- قطاع غزة

خدمات جباليا يفاجئ خدمات البريج وغزة الرياضي يكسب شباب البريج  

غزة- أحمد المشهراوي:

حقق فريق كرة السلة بنادي خدمات جباليا فوزاً ثميناً على خدمات البريج صاحب الترتيب الثاني والمرشح بقوة للفوز باللقب بنتيجة 78- 73 على صالة الشهيد سعد صايل ضمن بطولة الدوري الممتاز الفلسطيني لأندية قطاع غزة. وفي اللقاء الثاني الذي أقيم على نفس الصالة حقق غزة الرياضي فوزاً هاماً على شباب البريج بنتيجة 74 -55.

خ. جباليا-خدمات البريج

جاءت البداية قوية بين الفريقين، وبرز من البريج ثائر شعلان، ومن جباليا هاني حسونة لينتهى الربع الأول لصالح البريج 21-15. وتواصلت الندية بين الفريقين بالربع الثاني وقدم البريج أداءً جيداً عبر الثلاثي محمد الكرنز وإيهاب عقل وثائر عيسي، فيما أبدى حسونة أفضليته في تسجيل النقاط برفقة محمد ناصر الذي إلا أن خبرة البريج حسمت النتيجة 19-17. وفي الربع الثالث سيطر البريج، وانتهى 20 -12.

وفي الربع الرابع فجر جباليا المفاجأة بعد أن أمطر سلة البريج، وانتهى بالنتيجة 34 نقطة مقابل 13 نقطة لتنتهي المباراة بفوز خدمات جباليا.

حكم اللقاء: سائد حمدان، محمد سكيك، محمد العالول، سامي البحيصي مسجل، أحمد زعرب ميقاتي 24 ثانية مروان حمد.

غزة الرياضي – شباب البريج

جاءت المباراة جيدة بين الطرفين، واعتمد الرياضي على الهجوم القوي عبر تحركات شادي الباز، ومحمود عاشور اللذين شكلا خطورة كبيرة، في المقابل رد مؤمن الجربة برفقة ياسر مصلح إلا أن الرياضي حسم الربع الأول لصالحهم بنتيجة 19 مقابل 12.

وواصل الرياضي أفضليته عبر تنقلات سعيد باسم ضيا زادة، وسجل عدداً من الثلاثيات، فيما رد من البريج أحمد الداموني، وإسلام العطاونة، ليفوز الأخير بنتيجة 23-15.

وابقى الرياضي أفضليته الكاملة في الربع الثالث مستغلاً فارق اللياقة البدنية عبر تحركات عاشور بجملة من الثلاثيات الناجحة والاختراقات المميزة لينتهي لصالح الرياضي 20-13.

وفي الربع الثالث، تقدم البريج بنتيجة 15-12. ليفوز الرياضي بمجموع النقاط 74 مقابل 55.

حكم اللقاء: نضال قفه، رمزي البرعي، تامر قشطة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي سمير الشطلي، 24 ثانية دولي حسين حمدان.