الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري قطاع غزة لكرة القدم

التعادل يسيطر على مباراتي الممتازة وشباب الزوايدة في الصدارة بفوزه على المجمع

الشجاعية- بيت حانون.jpg
الشجاعية- بيت حانون.jpg

الجولة الثاني للدرجة الممتازة والأوّلى للموسم الكرويّ 2023-2024

التعادل يسيطر على مباراتي الممتازة وشباب الزوايدة في الصدارة بفوزه على المجمع

غزة- أحمد المشهراويّ:

سيطر التعادل الإيجابي على مباريات الدوري العام الكرويّ للدرجة الممتازة مع افتتاح الجولة الثانية للمنافسات التي ينظمها الاتحاد الفلسطينيّ لكرة القدم، بحضور جماهيري كبير غصت به المدرجات التي وصلت لتشجيع أنديتها. فقد احتكم نادي اتحاد الشجاعية ونظيره الأهلي للتعادل بنتيجة 1-1، على ملعب اليرموك البلديّ، فيما انتهت مباراة شباب خانيونس واتحاد خانيونس بالتعادل بنتيجة 3-3  على ملعب خانيونس البلديّ.

اتحاد الشجاعية- الأهلي الفلسطينيّ

فقد تعادل نادي الاتحاد بالشجاعية والأهلي الفلسطيني- الصاعد هذا الموسم إلى الأضواء، بنتيجة 1-1 على ملعب اليرموك البلديّ، سجل للشجاعية غسان ابو عودة، وللأهلي محمد بركات. وبذلك، رفع اتحاد الشجاعية رصيده إلى 4 نقاط من فوز وتعادل في صدارة المركز الأول، فيما ارتفع رصيد الأهلي عند نقطتين من تعادلين في المركز الخامس.

في لقاء آخر، تعادل شباب خانيونس واتحاد بيت حانون الرياضي، بنتيجة 2-2 على ملعب خانيونس البلديّ، سجل لخانيونس عدي الغلبان من ركلة جزاء، وإياد النبريص، وسليمان ابو عبيدة، ولبيت حانون أمجد أبو عودة- ثنائية، ومحمد الحبيبي. وبذلك حقق الفريقان أول نقطة، وخانيونس بالمركز الخامس، وبيت حانون المركز السادس.

مباراتا اليوم

يلتقي اليوم السبت الصداقة وشباب رفح على ملعب رفح البلديّ، واتحاد خانيونس وخدمات رفح على ملعب خانيونس البلديّ، فيما يلتقي الأحد خدمات الشاطئ وغزة الرياضي على ملعب اليرموك البلديّ، والهلال وشباب جباليا على ملعب فلسطين الدولي.

دوري الدرجة الأولى

وتعادل خدمات النصيرات وجاره أهلي النصيرات سلباً على ملعب الشهيد محمد، في افتتاح لقاءات الأسبوع الثاني لبطولة دوري الدرجة الأولى، وبذلك رفع الفريقان رصيدهما عند نقطة وحيدة، فاحتل الأهلي المركز السابع، وخدمات النصيرات المركز الثامن.

 وفي لقاء آخر، حقق شباب الزوايدة فوزه الثاني على نظيره نادي المجمع الإسلاميّ بنتيجة 2-1 على ملعب فلسطين الدوليّ، سجل ثنائية الزوايدة محمد أبو موسى، وأهدر لاعبو المجمع ركلة جزاء. وبذلك احتل الزوايدة الصدارة برصيد 6 نقاط من فوزين، وبقي المجمع الإسلامي في المركز الأخير الـ12 خاليَ الفواض.

مباراتا السبت

، ويلتقي اليوم السبت جمعية نماء وخدمات البريج على ملعب بيت حانون البلديّ، وخدمات جباليا وبيت حانون الأهلي على ملعب بيت حانون البلديّ، فيما يلتقي الأحد الأمل وبيت لاهيا على ملعب خانيونس البلديّ، واتحاد دير البلح وخدمات خانيونس على ملعب الشهيد محمد.