الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تعرف على الشخص الذي نفذ ركلة البداية في مباراة برشلونة أمام ريال مدريد؟

أليكس روكا
أليكس روكا

تميز برشلونة بانطلاقة مؤثرة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، رغم الخسارة، حيث ظهر أليكس روكا، الذي نفذ ركلة البداية وأثبت أن "برشلونة أكثر من مجرد نادٍ".

فقد أظهر برشلونة أنخ أكثر من مجرد نادٍ رياضي، حيث ظهر أليكس روكا، الرياضي الإسباني المصاب بالشلل الدماغي والذي يتواصل من خلال لغة الإشارة حيث اكتسب تعاطف وحب الجميع لقصته المؤثرة

أليكس روكا مصاب بالشلل الدماغي ويتواصل من خلال لغة الإشارة، ولكنه تغلب على كل ذلك وقدم عرضًا تاريخيًا بإكمال ماراثون برشلونة حيث أنهى السباق في خمس ساعات و50 دقيقة و21 ثانية.

وفي مقطع فيديو نُشر على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه كيف يهتف الجمهور له في الأمتار القليلة الماضية، تمت مشاهدته بالفعل أكثر من 14 مليون مرة.

وقد تلقى رسائل تهنئة من نجوم الرياضة مثل إليود كيبشوج، أحد أعظم عدائي الماراثون في كل العصور، ولاعب التنس رقم 1 عالميًا كارلوس الكاراز.

وتم تكريم أليكس روكا في انطلاقة الكلاسيكو الأخيرة التي حيث بدأ بركلة بداية المباراة وسط تصفيق كل الحاضرين في ملعب كامب نو.

وكتب روكا على صفحته الشخصية بموقع تويتر: "هذا أكثر من مجرد حلم، هذا لا يوصف، أشعر بسعادة كبيرة لأنني لا أملك كلمات كافية لأشكر ما حدث في الأمس".

وأضاف: "أشكركم على ثقتكم بي، أشكركم على إسعادي وأشكركم على كونكم: أكثر من مجرد نادٍ".

انتهى

برشلونة /  المشرق نيوز