الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر ريال مدريد .. بث مباشر ريال مدريد واشبيلية بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر ضد إشبيلية بث مباشر الان

بث مباشر ريال مدريد .. بث مباشر ريال مدريد واشبيلية بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر ضد إشبيلية بث مباشر الان
بث مباشر ريال مدريد .. بث مباشر ريال مدريد واشبيلية بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر ضد إشبيلية بث مباشر الان

يسعى ريال مدريد إلى زيادة تقدمه في صدارة الليغا إلى ست نقاط ، مؤقتًا على الأقل ، بفوزه على فريق إشبيلية الذي استعاد شبابه بوصول المدرب خورخي سامباولي للمرة الثانية . تنطلق مباراة الجولة 11 في سانتياغو برنابيو في تمام الساعة 9 مساءً بالتوقيت الإسباني يوم السبت 22 أكتوبر (3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ).

ستكون قادرًا على متابعة كل الأحداث من مباراة ريال مدريد وإشبيلية هنا، حيث سيكون لدينا تغطية دقيقة بدقيقة . سنبدأ المباراة قبل ساعة من انطلاق المباراة ، مع أخبار الفريق والتحليلات.

ولم يفز ريال مدريد بلقب الدوري المتتالي منذ 2006-2007 و2007-2008 ، لكنه يبدو بالفعل في وضع قوي للقيام بذلك ، حيث يتقدم بثلاث نقاط على قمة الجدول على المنافسين اللدودين. برشلونة. تبع فوزهم في الكلاسيكو نهاية الأسبوع الماضي انتصار مريح في منتصف الأسبوع في إلتشي ، على الرغم من حكم الفيديو المساعد الذي استبعد الأهداف في ثلاث مناسبات. حصد رجال كارلو أنشيلوتي 28 نقطة من 30 محتملة هذا الموسم وفازوا بـ 13 من 15 مباراة في جميع المسابقات ، بينما انتهى الآخران بالتعادل.

من العدل أن نقول إن إشبيلية لم يبدأوا الحملة كما أرادوا . احتل لوس نيرفيونينسيز المركز الرابع على مدار ثلاثة مواسم متتالية لكنه وجد نفسه في منطقة الهبوط بعد هزيمته على أرضه أمام أتلتيكو مدريد في بداية أكتوبر. خسارة أخرى في ملعب رومان سانشيز بيزخوان أمام بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال كلفت يولين لوبيتيغي وظيفته . لا يوجد أمل في التقدم في تلك المنافسة. عاد سامباولي ، الذي درب النادي بين عامي 2016 و 2017 ، إلى مركز التدريب واستقر على السفينة إلى حد ما ، حيث أشرف على ثلاث تعادلات 1-1 وانتصار 1-0 في مبارياته الأربع في تدريب الفريق ، والتي صعدت إشبيلية إلى المركز 12. .سيكونون أكثر من سعداء بأي من هذه النتائج يوم السبت.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية: أخبار الفريق

من المتوقع أن يعود الحارس تيبوت كورتوا إلى فريق ريال مدريد بعد إصابة في الظهر . أثبت أندريه لونين أنه نائب ماهر في آخر خمس مباريات. تسبب الكابتن كريم بنزيمة في تخوف أنشيلوتي من اللياقة البدنية يوم الجمعة بعد الانسحاب من التدريبات ، على الرغم من أنه يبدو أنه سيكون متاحًا . سيتعين على المدرب الإيطالي أن يقرر ما إذا كان سيعيد الظهير الأيسر فيرلاند ميندي ، أو يستريح في إلتشي ، أو سيعطي المهاجم رودريجو جولة ثانية ؛ أعجب البرازيلي بهذا المصطلح لكنه غالبًا ما وجد نفسه على مقاعد البدلاء مع ذلك.

انضم إلى فرناندو وتيكاتيتو في غرفة العلاج بإشبيلية من قبل تانجوي نيانزو ، الذي أجبر على الخروج في منتصف الأسبوع ضد فالنسيا. تم طرد Kike Salas في تلك المباراة بعد مشاركته كبديل وتم إيقافه نتيجة لذلك ، في حين أن Marcos Acuña غير لائق بعد للعودة إلى اللعب. ومع ذلك ، هناك مكان في التشكيلة ، للتعاقد الصيفي مع Marcao ، والذي سيتنافس على مكان في وسط الدفاع.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية: اللقاءات الأخيرة

أبريل 2022: إشبيلية 2-3 ريال مدريد

نوفمبر 2021: ريال مدريد 2-1 إشبيلية

مايو 2021 : ريال مدريد 2-2 إشبيلية

ديسمبر 2020: إشبيلية 0-1 ريال مدريد

يناير 2020: ريال مدريد 2-1 إشبيلية

لم يهزم ريال مدريد في المواجهات السبعة الأخيرة بين الفريقين ، وفاز بستة منهم. لم يفز إشبيلية في سانتياغو برنابيو منذ الفوز 4-3 في ديسمبر 2008 . 16 من أصل 17 مواجهة في مدريد منذ ذلك الحين انتهت بفوز لوس بلانكوس.