الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر الجابون وموريتانيا .. بث مباشر الغابون وموريتانيا بث مباشر مباراة موريتانيا والجابون مشاهدة مباراة الغابون اليوم مباشر الآن

بث مباشر الجابون وموريتانيا .. بث مباشر الغابون وموريتانيا بث مباشر مباراة موريتانيا والجابون مشاهدة مباراة الغابون اليوم مباشر الآن
بث مباشر الجابون وموريتانيا .. بث مباشر الغابون وموريتانيا بث مباشر مباراة موريتانيا والجابون مشاهدة مباراة الغابون اليوم مباشر الآن

مباراة الجابون ضد موريتانيا Gabon vs Mauritania في تصفيات كأس امم افريقيا، حيث يحل منتخب موريتانيا ضيفاً على ارض ستاد دي فرانسفيل فى مواجهة منتخب الجابون في مباراة الجولة الثانية للمجموعة التاسعة من تصفيات الامم الافريقية اليوم الاربعاء.
بدأ كلا من الجابون وموريتانيا بتحقيق الفوز في مباريات التصفيات وسيحاولان تقديم اداء مماثل في مباراة اليوم، احتلت موريتانيا المركز الثاني في ترتيب مجموعتها بعد المغرب في مشوارها التأهيلي إلى كأس الأمم 2021 وخسرت مرة واحدة فقط خلال التصفيات، مع ذلك، فقد قدمت اداء كارثي في كأس الأمم حيث تم إقصائها في دور المجموعات وذلك أيضًا مع الخسارة في جميع المباريات، في غضون ذلك ، كانت الجابون غير محظوظة بعض الشيء لاحتلالها المركز الثاني في التصفيات على الرغم من حصولها على نفس عدد النقاط التي حصل عليها المتصدر، لقد تمكن المنتخب الجابوني من التأهل الي الادوار الاقصائية من كأس الامم الافريقية حيث واجه تحديًا صعبًا في مباراته ضد بوركينا فاسو، وعلى الرغم من أنه لعب مباراة استثنائية ، إلا أنه اضطروا للخروج في النهاية بركلات الترجيح، بالنظر إلى المباريات الأخيرة لكلا المنتخبين ، توقع أن يكون للجابون الافضلية يوم الأربعاء.

مباراة الجابون وموريتانيا اليوم

الجابون لديها رقم قياسي في الفوز في جميع اللقاءات مع موريتانيا، لقد سجل أكثر من هدفين في كل هذه المباريات، ولقد جاءت الأهداف من كلا جانبي الملعب في جميع اللقاءات بين الجابون وموريتانيا باستثناء لقاء واحد حتى الآن.
خسرت الجابون مرتين فقط في آخر 10 مباريات، وكانت واحدة من هذه الخسائر ضد مصر، التي تعد بسهولة واحدة من أفضل المنتخبات في القارة، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن آخر خسارة للمنتخب الجابوني على أرضه كانت في أكتوبر من عام 2020، من ناحية أخرى، كانت موريتانيا لم تحقق اي فوز في 13 مباراة من أصل 17 مباراة ، وخسرت 11 مباراة من أصل 14 مباراة لعبها المنتخب الموريتاني خارج ارضه، مع الأخذ في الاعتبار هذه الملاحظات، توقع أن تتمتع الجابون بالأفضلية في هذه المباراة.

تشكيلة الجابون المتوقعة ضد موريتانيا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب الجابون المتوقعة ضد منتخب موريتانيا اليوم الاربعاء في المباراة التي ستقام علي ارض ستاد دي فرانسفيل فمن المتوقع ان يلعب منتخب الجابون المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي: جان نويل أمونومي، وفي خط الدفاع: أنتوني أويونو، أليكس موكيتو موسوندا، وآرون أبيندانغوي، وديفيد سامبيسا؛ وفي خط الوسط: ميدوين بيتيغت، أندريه بيوغو بوكو؛ وفي خط الوسط الهجومي: شافي بابيكا، جيلور كانغا، لويس أميكا؛ اما في خط الهجوم: أكسل ميي.

تشكيلة موريتانيا المتوقعة ضد الجابون

بالنسبة الى تشكيلة منتخب موريتانيا المتوقعة ضد منتخب الجابون اليوم الاربعاء في مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس امم افريقيا فمن المتوقع ان يلعب منتخب موريتانيا المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: بابكر ديوب، وفي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، محمد دلاحي يالي، لمين با، علي عبيد؛ وفي خط الوسط: الحاج با، ادريسا ثيام، بودى محسن؛ اما في خط الهجوم: أبو بكر قمارا، همية طنجي، محمد سويد.