الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مباراة الجزائر اليوم مباشر bein sport حفيظ دراجي .. مشاهدة مباراة الجزائر وتنزانيا بث مباشر

الجزائر وتنزانيا.jpg
الجزائر وتنزانيا.jpg

مشاهدة مباراة الجزائر وتنزانيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على الملعب الوطني في ثاني محطات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

سيقود مباراة الجزائر وتنزانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا، السوداني محمود إسماعيل، وهو من الحكام الذين يرغبون في وضع اسمهم بين كبار الحكام في القارة السمراء، وسبق له أن إدار لقاء وحيد في تلك التصفيات الحالية.


في المحطة الأولى من التصفيات نجحت كتيبة جمال بلماضي في فرض إيقاعها على أوغندا وتحقيق الانتصار الأول بهدفين دون رد، عن طريق عيسى ماندي في الدقيقة 28، ويوسف البلايلي بطريقة رائعة في الدقيقة 80، وهي نتيجة جيدة في ظل قوة المنافس ولعب محاربو الصحراء مباراة ودية منذ أيام قليلة أمام النيجر وخطفوا فوزا مميزا بعد التفوق عليه بهدف نظيف بواسطة عبد الرحمن المزيان.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام تنزانيا

حراسة المرمى: مصطفى زغبة

الدفاع: حسين بن عيادة، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، أحمد توبة

الوسط: رامز زروقي، آدم زرقان، إسماعيل بن ناصر

الهجوم: رشيد غزال، يوسف بلايلي، إسلام سليماني

موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا

وترحل كتيبة الجزائر إلى العاصمة التنزانية دار السلام لملاقاة صاحب الأرض في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم متابعتها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3.