الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مباراة مصر مباشر الآن .. مباراة مصر بث مباشر مصر وغينيا بث مباشر مباراة مصر مباشر الآن مشاهدة مباراة مصر بث مباشر

مصر وغينيا.jpg
مصر وغينيا.jpg

مباراة مصر مباشر الآن مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كارفاليو يدير مباراة مصر وغينيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين الأنجولي هيلدر مارتينز دي كارفاليو حكما لمباراة مصر وغينيا في الجولة الافتتاحية من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وهو ليس من حكام الصفوة في القارة السمراء.

 

أبرز غيابات مصر أمام غينيا

الكثير من الغيابات المؤثرة تضرب منتخب مصر قبل مواجهة غينيا، حيث من المنتظر أن تشهد تلك المباراة غياب الحارس المميز محمد الشناوي عن الفريق بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما يغيب المدافع الصلب أحمد حجازي رغم تأكيد الأطباء بتعافيه من الإصابة لكنهم يرغبون في تأهيله أكثر وقد أعلنوا أنه سيبقى في إسبانيا لمدة 6 أيام مقبلة.

محمد صلاح يقود تشكيل الفراعنة أمام غينيا

عودة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي تجعل الأمور أكثر سهولة خاصة فيما يتعلق بحسم المباريات، فهو من بين أفضل 3 لاعبين في العالم بالوقت الحالي ولديه إمكانيات كبيرة، ويرغب في تعويض خسائره مع الريدز سواء بالهزيمة من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أو فقدان لقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي بعد منافسة شرسة استمرت للجولة الأخيرة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

في خط الدفاع: أيمن أشرف- محمود حمدي الونش- ياسر إبراهيم- عمر كمال.

خط الوسط: محمد النني- عمرو السولية- أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد- محمد صلاح.

طريقة لعب إيهاب جلال أمام غينيا

اتخذ إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب قرارا بشأن طريقة لعبه رفقة مساعديه، حيث سيخوض أولى مبارياته مع الفراعنة بطريقة لعب 4-3-3 وهي طريقة تشهد تواجد محمد إبراهيم متوسط ميدان سيراميكا كليوباترا كما سيتواجد محمد مجدي أفشة صانع الألعاب، ويعتقد جلال أن وجود إمام عاشور في وسط دفاع المنتخب سيكون أكثر قوة لأدواته الدفاعية والهجومية.