الرئيسية| منوعات| التفاصيل

الجزائر اليوم مباشر الآن  .. مشاهدة مباراة الجزائر اليوم مباشر match algerie مباراة الجزائر واوغندا مباشر HD مباراة الجزائر واوغندا مباشر

الجزائر وأوغندا.jpg
الجزائر وأوغندا.jpg

مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مصطفى تشاكر، في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.


قائمة الجزائر شهدت العديد من المفاجآت لعل من أبرزها غياب نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، بالإضافة إلى غياب مهاجم السد القطري بغداد بونجاح، وغياب يوسف عطال، أما عن الوجوه الجديدة في القائمة فظهر هناك أنتوني ماندريا ويانيس حماش وبلال عمراني وبلال براهيمي.

مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مصطفى تشاكر، في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية. قائمة الجزائر شهدت العديد من المفاجآت لعل من أبرزها غياب نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، بالإضافة إلى غياب مهاجم السد القطري بغداد بونجاح، وغياب يوسف عطال، أما عن الوجوه الجديدة في القائمة فظهر هناك أنتوني ماندريا ويانيس حماش وبلال عمراني وبلال براهيمي. تشكيل منتخب الجزائر المتوقع أمام أوغندا في حراسة المرمى: رايس مبولحي في خط الدفاع: عبد القادر بدران - عيسى ماندي - رامي بن سبعيني - محمد الأمين توجاي في خط الوسط: سفيان بن دبكة - إسماعيل بن ناصر - هشام بوداوي - يوسف بلايلي في خط الهجوم: ياسين براهيمي - إسلام سليماني ويلعب منتخب الجزائر ضد نظيره الأوغندي اليوم في مباراة قوية ومنتظرة، قبل أن ينتقل صوب الملعب الوطني في دار السلام ومواجهة تنزانيا يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا. موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم بتصفيات إفريقيا وتلتقون مع مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي.

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع أمام أوغندا

في حراسة المرمى: رايس مبولحي
في خط الدفاع: عبد القادر بدران - عيسى ماندي - رامي بن سبعيني - محمد الأمين توجاي
في خط الوسط: سفيان بن دبكة - إسماعيل بن ناصر - هشام بوداوي - يوسف بلايلي
في خط الهجوم: ياسين براهيمي - إسلام سليماني


ويلعب منتخب الجزائر ضد نظيره الأوغندي اليوم في مباراة قوية ومنتظرة، قبل أن ينتقل صوب الملعب الوطني في دار السلام ومواجهة تنزانيا يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا.

موعد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم بتصفيات إفريقيا

وتلتقون مع مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي.