الرئيسية| منوعات| التفاصيل

الاردن مباشر .. بث مباشر الاردن والكويت بث مباشر الاردن والكويت مباشر ممباراة الاردن والكويت اليوم مباشر

maxresdefault.jpg
maxresdefault.jpg

مباراة الاردن والكويت اليوم مباشر، يحتضن ستاد مركزي في أوزبكستان اليوم مواجهة هامة في بطولة أسيا للأمم تحت 23 عاماً، عندما يلتقي منتخب النشامي المتعثر بالتعادل في الجولة الأولى ضد أسود الرافدين، ضد شقيقه منتخب الكويت المهزوم من أستراليا وصاحب المركز الأخير في المجموعة، وذلك ضمن مباريات اليوم 4-6-2022 في الجولة الثانية .. رابط مشاهدة مباراة الاردن والكويت بث مباشر كورة لايف يوتيوب.

مباراة الاردن والكويت بث مباشر

بث مباشر الأردن والكويت الآن Live، يدافع منتخب الكويت الأوليمبي على أخر فرصه لبلوغ الدور ربع النهائي لكأس أسيا، ضد منتخب الأردن، حيث لا مجال للأزرق من أجل البقاء في المنافسة على الصعود حتى الجولة الأخيرة، سوى تحقيق الفوز، بعد الهزيمة في الجولة الأولى ضد أستراليا بهدفين دون رد، وهو نفس الهدف لمنتخب الأردن، الذي يعي جيداً أن تعثر جديد سيقضي على أماله في التأهل بعد تعادل إيجابي مع العراق في الجولة الأولى بهدف لمثله.

بث مباشر الأردن والكويت يوتيوب

يلا شوت ماتش الأردن والكويت مباشرة، لم تكن بداية منتخب الكويت على المستوى المأمول من قبل عشاقه، بعد ظهور فوارق بالغة بينه وبين خصمه الإسترالي، وهذا ما أعترف به عبد العزيز حمادة، المدير الفني للأزرق، الذي سيعول على العوامل الإيجابية التي استفاد منها في لقائه الأول، مثل الاحتكاك اقوي وكسر الرهبة من المواجهات الكبيرة، وذلك لتسجيل النقاط الكاملة في مباراة اليوم ضد منتخب الأردن، والتي ستكون فرصة لتصحيح الأخطاء، وتنويع اللعب واكتساب الجرأة الهجومية التي غابت تماماً ضد أستراليا .. بث مباشر مباراة منتخب الأردن اليوم.

تشكيلة الأردن والكويت اليوم

بث مباشر الأردن الأن يلا شوت، ينتظر أن يدفع المدير الفني لمنتخب الأردن الأوليمبي أحمد هايل، بنفس التشكيل الذي بدأ مواجهة العراق، وربما سيكون هناك تعديل طفيف بشأن أحتمالية غياب اللاعب إبراهيم سعادة نتيجة الإصابة التي لحقت به، وإليكم التشكيل المتوقع:

عبدالله الفاخوري لحراسة المرمى، إضافة إلى هادي الحوراني وشوقي القزعة ويزن عبدالعال ومهند أبو طه وفضل هيكل ونزار الرشدان وعمر هاني وأمين الشناينة وخالد صياحين ومحمد أبو رزق، وتبقى الأوراق الأخرى التي ينتظر أن يدفع بها المدرب هايل عبر مجريات المباراة والمتمثلة بيوسف أبو الجزر وحمزة الصيفي وعبد الرحمن أبو الكاس وعبدالله عوض.

القنوات الناقلة لمباراة الاردن والكويت

مباراة منتخب الاردن الان مباشرة الأوليمبي، عدد من القنوات المفتوحة والمجانية على نايل سات يمكنكم استقبالها على الترددات الأتية من أجل مشاهدة مباراة الاردن والكويت كأس اسيا تحت 23 وهي:

قناة بي إن سبورتس AFC 1
قناة SSC 7 الرياضية السعودية.
قناة أبوظبي الرياضية آسيا.
قناة الرابعة الرياضية العراقية