الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر فرنسا .. بث مباشر فرنسا والدانمارك بث مباشر مباراة فرنسا والدانمارك مشاهدة مباراة فرنسا اليوم مباشر الان

بث مباشر فرنسا .. بث مباشر فرنسا والدانمارك بث مباشر مباراة فرنسا والدانمارك مشاهدة مباراة فرنسا اليوم مباشر الان
بث مباشر فرنسا .. بث مباشر فرنسا والدانمارك بث مباشر مباراة فرنسا والدانمارك مشاهدة مباراة فرنسا اليوم مباشر الان

مشاهدة مباراة فرنسا والدانمارك بث مباشر اليوم في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.


في فترة التوقف الدولي الماضية كان منتخب فرنسا على موعد مع خوض مباراتين وديتين أمام كل من ساحل العاج وتغلب بهدفين لهدف عن طريق أوليفيه جيرو وأوريلين تشواميني، أما في اللقاء الثاني أمام فريق إفريقي آخر وهو جنوب إفريقيا وتفوق بخماسية نظيفة بواسطة كيليان مبابي "ثنائية وجيرو ووسام بن يدر وماتيو جندوزي، وكان الغرض من التجربتين اللعب أمام منافس يقترب من تونس الذي سوف يلاقيها في مونديال قطر 2022، حيث أوقعت القرعة الديوك في المجموعة الرابعة رفقة الدانمارك أيضا، والفائز من ملحق آسيا وأمريكا الجنوبية.


المنتخب الفرنسي نجح في أن يعبر دور المجموعات بتصفيات أوروبا، إلى مونديال قطر 2022، بعد أن سجل 5 انتصارات في مجموعته و3 تعادلات جمع خلالها 18 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن أوكرانيا صاحبة المركز الثاني.

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام الدانمارك:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس
في خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز - رافاييل فاران - كيمبيمبي
في خط الوسط: بافاراد - تشواميني - نجولو كانتي - ثيو هيرنانديز
في خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - كريم بنزيما


وسيظهر كيليان مبابي رفقة كريم بنزيما لأول مرة في مباراة رسمية عقب إعلان الأول تجديد عقده مع باريس سان جيرمان وعدم انتقاله لريال مدريد كما كان متفق عليه، وهو ما جعل "بنزيما" يرد بقوة على زميله في منتخب الديوك الفرنسية، عند الحديث عن هذا الأمر: "دعونا نبتعد عن الأمور الصغيرة"، وهو ما يجعل الأمور أكثر سخونة واشتعالا في معسكر منتخب فرنسا.

 


 

موعد مباراة فرنسا والدانمارك بدوري الأمم الأوروبية

صراع الأبطال يتجدد وهنا مواجهة قوية بين أحلام الفرنسيين وقوة الدانمارك في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، وسوف تذاع من خلال قناة Sport TV البرتغالية.
في الجانب المقابل فإن منتخب الدانمارك كان من بين المنتخبات التي قدمت مستويات كبيرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم ونجح في جمع 27 نقطة بعد أن لعب 10 مواجهات فاز في 9 مباريات وخسر في لقاء وحيد.

 

ويلعب منتخب الدانمارك ضمن المجموعة التي تضم كل من فرنسا والنمسا وكرواتيا، وستكون مباراته الأولى اليوم قبل أن يرحل إلى فيينا لملاقاة المنتخب النمساوي يوم الإثنين، وفي العاشر من يونيو الجاري يحتضن قمة الجولة الثالثة أمام الكروات، والمواجهة الأخيرة في فترة التوقف الدولي الحالية ستكون أمام النمسا.