الرئيسية| منوعات| التفاصيل

الامارات مباشر .. مباراة الامارات واليابان بث مباشر الامارات واليابان في كأس أسيا تحت 23 عام بث مباشر اليابان والامارات بث مباشر

الامارات واليابان.jpg
الامارات واليابان.jpg

في كأس آسيا لعمر تحت 23 عاماً يلعب في بث مباشر منتخب الامارات ضد اليابان ضمن مواجهة الجولة الاولي من دور المجموعات في منافسات بطولة كاس اسيا تحت 23 سنة للموسم الحالي ، وسوف تبدا اليوم المباراة في تمام الساعة الثالثه مساءا بتوقيت مصر ، وتقام اليوم المباراة على الملعب البلدي ياموسوكرو.

يدخل اليوم منتخب الامارات مساء اليوم اول مباراة له في دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الاخيرة من بطولة كاس اسيا تحت 23 عام للموسم الحالي ، وسوف يلعب اليوم على ارضه من امام خصمه منتخب اليابان والتي سوف يبحث فيها اليوم منتخب الامارات عن اول انتصار وحصد الثلاث نقاط نقاط الاولي له في المجموعة ، وسوف تكون المباراة القادمه له امام خصمه منتخب طاجيكستان.

على الجانب الاخر في مواجهة اليوم يدخل منتخب اليابان المباراة ضيفا في الجولة الاولي من دور المجموعات من كاس اسيا للموسم الحالي تحت 23 سنة ، ويلعب اليوم كذللك منتخب اليابان اول مباراة له والتي سوف يبحث فيها اليوم عن الانتصار وحصد الثلاث نقاط الاولي له ، وسوف يلعب المنتخب المباراة الثانية في دور المجموعات من امام خصمه منتخب السعودية في منتصف الاسبوع.