الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر لعبة العراق الاردن يلا شوت || مشاهدة مباراة العراق والاردن بث مباشر اليوم 1/06/2022 بث مباشر الاردن والعراق اليوم

jordan-vs-iraq.webp
jordan-vs-iraq.webp

البث المباشر لمباراة العراق والأردن بث مباشر يلا شوت يتجه منتخب العراق إلى مباراته الأخيرة في الدور الثالث من تصفيات كأس 2022 في حاجة إلى الفوز على الأردن للحفاظ على أمل التأهل. حقق الفريقان انتصارات الأسبوع الماضي .

يستقبل أسود الرافدين على أراضيهم منتخب نسور الاردن في تصفيات كأس العالم مساء اليوم في لعبة مثيرة لحساب الجولة الخامسة، وتتعدد وسائل مشاهدة القمة العربية المرتقبة من خلال التلفاز عبر القنوات الناقلة.

بث مباشر الأردن والعراق اليوم

إنه وضع الموت أو الموت بالنسبة للعراق ، الذي يعد نقطة خلفية للإمارات العربية المتحدة ليحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى وفرصة لمواجهة أستراليا في الدور الرابع. لقد بدأوا في بلوغ الذروة في الوقت المناسب ، ولم يهزموا في مبارياتهم الثلاث السابقة في جميع المسابقات ، على الرغم من وجود فارق أهداف قدره -6 مقارنة بـ1 للإمارات ، فإن العراق بحاجة إلى الفوز بهذه المباراة والأمل في أن تفوز كوريا الجنوبية. افعلوا الشيء نفسه ضد الأبيض. مثل السوريين ، خاض العراق دورة تدريبية خاصة به ، حيث فاز بخمس تصفيات في الدور الثاني تحت قيادة سريكو كاتانيك قبل أن يغادر بسبب عدم دفع الأجور ، ثم فشل ديك أدفوكات في الفوز بمبارياته الست الأولى في منصبه واستقال ، تاركًا الطريق لزيليكو بيتروفيتش. .

تبدو فرص المنتخبين في التأهل إلى النهائيات مباشرة صعبة، ولكنها ليست مستحيلة، وستكون مرهونة بشكل كبير بناءاً على نتيجة لعبة اليوم بينهما على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، حيث يحتل منتخب العراق المركز الخامس برصيد 3 نقاط فقط، ولم يحقق أي فوز خلال مبارياته الأربعة الماضية، أما منتخب الأردن فليس أفضل حالاً حيث يأتي في قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة، لذا تًعد مقابلة اليوم فرصة كبيرة وأخيرة لهما.

مشاهدة لعبة العراق والأردن يلا شوت

يمكن متابعة مباراة الأردن والعراق على عدد من القنوات المفتوحة على النايل سات، وبثلاث معلقين مختلفين حسب كل قناة، حيث ستكون قناة الرابعة العراقية هي الناقل الحصري للمواجهة المنتظرة على نايل سات:

Abu Dhabi Sports Asia 1 أحمد الحامد

Alrabiaa Sport محمد السعدي

SSC6 HD عيسى الحربين

مباراة العراق والأردن بث مباشر

يدرك المنتخب الاردني الضيف في لقاء اليوم بقيادة مدربه نزار محروس أن لعبة العراق هي الفرصة الأخيرة، من أجل بلوغ المركز الثالث والتأهل للملحق الآسيوي، كما أن التعادل لن يخدم مصالحه، لذا سيلعب مباراة هجومية منذ البداية، ويرجح أن يبحث عن الفوز منذ الدقيقة الأولى، مبتعداً عن أسلوبه الدفاعي المعتاد، الذي يعتمد على جس نبض المنافسين في الدقائق الأولى.

وسيحمل محمود المواس على عاتقه المهمة الأبرز والتي تتمثل في اختراق الدفاع العراقي من الأطراف، بينما سيكون على المدرب نذار محروس أن يعوض غياب سعد أحمد عن الدفاع، ويعد عمرو الميداني البديل الأمثل للقيام بتلك الدور.

تشكيل منتخب العراق ضد الأردن، فهد طالب، احمد ابراهيم، مصطفى ناظم، سولاقا، فرانس بطرس، مهند جعاز، احمد فاضل، محمد علي عبود، بشار رسن، امجد عطوان، على الحمادي.