الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مجزرة حي التضامن فيديو كامل .. فيديو مجزرة حي التضامن كامل

مجزرة حي التضامن فيديو كامل ..  فيديو مجزرة حي التضامن كامل
مجزرة حي التضامن فيديو كامل .. فيديو مجزرة حي التضامن كامل

غزة/ المشرق نيوز/

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا بمقطع مجزرة حي التضامن فيديو كامل، والذي عناصر من جيش النظام السوري يعدمون شباباً سوريين بدم بارد ، ففي فيديو مجزرة حي التضامن كامل ، يظهر جنود الأسد وهم ينفذون اعدامات ميدانية ويدفنون القتلى بمقابر جماعية.

وتصدر مقطع " مجزرة حي التضامن فيديو كامل" الذي تنشره المشرق نيوز، التريند في الوطن العربي، ومواقع التواصل الإجتماعي في سوريا منذ ساعات الصباح بشكل مكثف.

والمقطع الذي نشرت صحيفة "غارديان" مقاطع متفرّقة منه، أمس الأربعاء، يُظهر تنفيذ عنصر من مخابرات النظام يدعى أمجد يوسف، عمليات إعدام جماعية بطريقة شنيعة لـ41 مدنياً في حي التضامن جنوبي دمشق.

ويبدو في المقطع المصوّر (مدته 6 دقائق و43 ثانية) أنّ عشرات المدنيين سيقوا وهم معصوبو العينين ومكبّلو اليدين إلى مذبحةٍ في حي التضامن، ارتكبها "يوسف" وهو ضابط مخابرات في فرع المنطقة (227) بدمشق، منتصف نيسان 2013.

وبشكل فظيع، كان "يوسف" يطلب من الضحايا المدنيين - واحداً تلو الآخر - الركض هرباً من قنّاص "غير موجود"، ليُطلق عليهم الرصاص وهم يركضون نحو حفرةٍ تكدّست فيها جثثهم، التي أُحرقت لاحقاً على وقع ضحكات "يوسف" ورفاقه.

وخيم الغضب والاستنكار على الكثير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في سوريا، بسبب المشاهد التي تحتوي عليه الفيديو الذي جرى تداوله.